اعلان

مصرع ربة منزل شنقًا داخل منزل الزوجية في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية طنبول الجديدة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، مصرع فتاة في العقد الثاني من عمرها شنقا، داخل مسكن الزوجية في ظروف غامضة .

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث يفيد بمصرع فتاة داخل مسكن الزوجية بقرية طنبول الجديدة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان الواقعة .

وبالفحص تبين مصرع 'عبير مصطفي' 18سنة من قرية طنبول الجديدة، شنقا أثناء تواجد'عادل شحاتة' 20 سنة عامل الزوج بمدينة السنبلاوين وأن شقيقه من اكتشف الواقعة، عندما صعد لايقاظها فاكتشفها جثة معلقة في السقف، فنزل مهرولا لإخبار أفراد أسرته.

الضحية عبير وعلى الفور صعدت والدة الزوج والجيران وتبين أن الفتاة لفظت أنفاسها الأخيرة، وبسؤال شهود العيان أكدوا صعودهم بصحبة حماة الضحية أثناء عملهم فور صراخ شقيق الزوج ووجدوها معلقة بالسقف ومتوفية وبتكثيف التحريات تبين أنه قبل الواقعة بيومين كان هناك خلاف بينها وبين زوجها علي نظافة المنزل، خلافات طبيعية .

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم المحضر 2999 لسنة 2020 ، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي لتشريح الجثة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

WhatsApp
Telegram