اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. رفع مبردات مياه من الشوارع وشاب يشنق نفسه

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، فى كافة انحائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الأقصر اليوم.

السيطرة على حريق نشب في سيارتين داخل ورشة جنوب الأقصر

تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة إسنا، تحت إشراف العميد إكرامي خيري مدير إدارة الحماية المدنية بالأقصر، من السيطرة على حريق نشب داخل إحدى السيارات بسبب ماس كهربائى، بجوار ورشة إصلاح سيارات، بمنطقة جسر السيالة بإسنا مما أسفر عن احتراق سيارتين...

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ثقافة الأقصر تعقد محاضرة عن كيفية استقبال شهر رمضان

عقدت مكتبة النمسا الثقافية، محاضرة بعنوان 'كيف نستقبل شهر رمضان؟'، ونظمت مكتبة الطفل والشباب بالمحاميد قبلى محاضرة بعنوان 'إسنا مدينة لها تاريخ'، وتحدثت جهاد محمد ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الوزراء: نقل تبعية مستشفى الأقصر الدولي إلى 'الرعاية الصحية'

وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة الصحة والسكان، بنقل تبعية مستشفى الأقصر الدولي، من أمانة المراكز الطبية المتخصصة، إلى الهيئة العامة للرعاية الصحية، وذلك في إطار استكمال منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظة، كما وافق المجلس على نقل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شاب يشنق نفسه في مروحة سقف بإسنا

أقدم شاب في العقد الرابع من العمر على التخلص من حياته عن طريق شنق نفسه بحبل معلق في مروحة السقف داخل منزله الواقع بمنطقة التأمينات بجوار شارع الرحمة بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وتبين من التحريات الأولية أن الشاب ...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رفع مبردات من شوراع الأقصر

قاد العميد طارق لطفي، رئيس مركز ومدينة الأقصر، حملة بالشوارع لرفع الإشغالات والبندات والمخالفات، للحفاظ على المظهر الخارجي، وتلاحظ أثناء مروره وجود مبردات مياه بالشوارع ووجه برفعها وإزالتها على الفور وتم على الفور إزالتها لل...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً