اعلان

ضبط 25 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملة على الأسواق بمركز قوص في قنا

ضبط 25 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملة على الأسواق بمركز قوص في قنا
ضبط 25 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملة على الأسواق بمركز قوص في قنا

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين، حملات على الأسواق بمراكز المحافظة، رافقه رمضان محمد الراوي رئيس قسم صيانة الحبوب وعبير عبد العزيز مدير العلاقات العامة.

وأسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم ٦٦١٨ جنح قوص وتم ضبط ٢ طن سكر ناقص الوزن بمقدار نقص ٦٧.٥ جم في الكيلو الواحد وبإجمالي نقص وزن ١٣٥ كجم في الكمية بالكامل، كما تم تحرير المحضر رقم ٦٦٢٠ جنح قوص وتم ضبط ١٤٠ كجم سكر ناقص الوزن بمقدار نقص وزن بواقع ٢٠٠ جم في الكيلو الواحد، وبإجمالي نقص وزن ١٤ كجم في الكمية بالكامل.

ونجحت الحملة في تحرير المحضر رقم ٦٦١٩ جنح قوص وتم ضبط ٥٠ كجم سكر ناقص الوزن بمقدار نقص ٣٠٠ جم في الكيلو الواحد بإجمالي نقص وزن ١٥ كجم في الكمية بالكامل،

كما تم تحرير المحضر رقم ٦٦٢١ جنح قوص وتم ضبط مخبز سياحي يعمل بدون ترخيص لمزاولة النشاط.

كما تم تكليف الإدارات بالمتابعة وضبط الأسواق وبناءا عليه فقد تم المحضر رقم ٨٣١ و٨٣٢ إداري فرشوط وتم ضبط ١ طن أرز و ٥٠٠ كجم سكر لعدم الاحتفاظ بالفواتير، كما تم تحرير المحضر رقم ٥٤٠٩ جنح قسم قنا وتم ضبط عدد ١١ كجم بقوليات وعدد ٧ عبوات لبن جميعهم منتهي الصلاحية.

وبشأن الرقابة على المخابز والأسواق، تمكنت الحملة من تحرير عدد ١٢ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، وعدد ٣ محاضر خبز غير مطابق للمواصفات، وعدد ٢ محضر مشروع جمعيتي مغلق، وعدد ١ محضر نقص وزن رغيف الخبز.

وأوضح أحمد السيد، وكيل وزارة التموين بقنا، أن المديرية مستمرة في حملاتها الصباحية والمسائية بصفة دورية لضبط الأسواق، مشيرًا إلى أن إجمالي المخالفات اليوم بلغت ٢٥ مخالفة تموينية متنوعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استهداف طائرة أباتشي إسرائيلية في رفح الفلسطينية