اعلان

خلافات و15 مليون جنيه.. كشف ملابسات مقتل سائق توك توك وإصابة تاجر موبيليا بسوهاج

مديرية أمن سوهاج
مديرية أمن سوهاج

نجح ضباط مباحث مديرية أمن سوهاج، في كشف غموض حادث، وقع منذ أيام قليلة بدائرة قشم شرطة طهطا شمال سوهاج، وتبين أن الحادث يشترك فيه بعض الأفراد من طما وطهطا.

بدأت الواقعة عندما ورد إخطار للواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، بفيد بلاغ من اللواء زين مدير مباحث سوهاج، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية وسقوط مصابين ومتوفين بدائرة قسم شرطة طهطا.

انتقل على الفور رجال الشرطة العميد نور عمر رئيس فرع بحث الشمال والمقدم أيمن عثمان وكيل فرع البحث، والرائد محمد جاب الله رئيس مباحث قسم طهطا، والنقباء أحمد العطيفي ومحمد صفوت، معاونى مباحث قسم طهطا، لموقع الحادث وتم عمل التحريات التى أسفرت أن خلافات مالية بين تاجر موبيليا يقطن بالطليحات" ط ع"51 عام ورجل أعمال في طما يدعى" ع ص"52 عام.

قام الأخير بإرسال 3 من رجالة وهم عبد الرحمن ع" 40 عاما مركز طما، و"عبده م" 45 عاما مركز طما، و" محمد ع" 20 عاما مركز طما، واستدراج الاول منهم تاجر الموبيليا من اجل التوقيع على إيصالات امانة لصالح رجل الاعمال .

ونشبت بينهم مشاجرة أصيب تاجر الموبيليا بطلق ناري في الكتف والصدر، على يد "عبد الرحمن ع" 40 عام، وهو الأول من رجال رجل الاعمال الذي يقطن بطما، وتم نقلة الى مستشفى خاص بسوهاج، الجاني وأوقف توك توك وتم الانتقال الى ناحية قرية بنجا، ونزل وركب توك توك آخر، ونشبت بينهم مشاجرة فأطلق من بندقيته طلقة تجاهه أردت سائق التوك توك المدعو" وائل م" 34 عام، قتيلا بنجع على عيد.

وتوصل رجال الشرطة أن سبب ارتكاب الواقعة خلافات مالية بقيمة 15 مليون جنيه بين المتهم الرئيسي "علاء ص" والمجني عليه المصاب " طلعت ع" ، كما كشفت التحريات أن سائق التوك توك ليس له علاقة بالواقعة وإنما كان مع المجني عليه وقت حدوث الواقعة لنقله من مكانه الى أخر أثناء مصادفته بالطريق.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم بندقية آلية و10 طلقات وبندقية خرطوش، و5 طلقات، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 863 إداري، وتولت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

WhatsApp
Telegram