اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. الإعدام شنقًا لقاتل شقيقه وإصابة 15 شخصًا في حوادث متفرقة

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

الإعدام شنقا لقاتل شقيقه

قضت محكمة جنايات فوة بمحافظة كفر الشيخ بالإعدام شنقا للمتهم بقتل شقيقه، وذلك في أحداث القضية التي تحمل رقم 12093 لعام 2021، جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 2214 لعام 2021 كلي كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

نشاط في حركة الرياح وارتفاع في درجات الحرارة

تشهد مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، مع نشاط فى حركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة، وذلك تزامنا مع سطوع الشمس بسماء المحافظة، وبرودة الطقس في ساعات الليل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 15 شخصا في 5 حوادث متفرقة

شهدت محافظة كفر الشيخ عددًا من الحوادث التي أسفرت عن إصابة 15 شخصًا بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف لعدد من المستشفيات لتلقى العلاج والإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: رفع 2018 طن مخلفات وحملات نظافة مكثفة

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على استمرار وتكثيف حملات النظافة ورفع وإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين العامة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة بصفة دورية ويومية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تكثيف الحملات على المواقف العمومية والسرفيس وعلى 145 محطة وقود

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تابع مع رؤساء المدن ومديري المرور والمواقف والتموين مدى انتظام العمل داخل المواقف التابعة لـ 10 إدارات مواقف بمدن المحافظة، إضافة لسيارات السرفيس بمدينتي كفر الشيخ ودسوق وعددهم 143 سرفيس كفر الشيخ القرضا، و57 من السرفيس' الموقف المحطة، و120 سيارة سرفيس بدسوق، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الحالية ، مشددًا على سرعة التفاعل مع أي شكاوى للركاب والمواطنين والتعامل الفوري معها بكل حسم بالتنسيق بين إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة مرور كفر الشيخ للحد من أي تجاوزات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram