اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. التعليم تنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

أخبار الإسكندرية اليوم
أخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

تعليم الإسكندرية تنهي استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على تكثيف الاستعدادات لتهيئة المناخ الجيد لطلاب المحافظة، لأداء الامتحانات مع الإلتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية.

للتفاصيل اضغط هنا

ضبط مصنع لتصنيع اللحوم بدون ترخيص بالإسكندرية

شنت إدارة تموين وسط الإسكندرية، بالاشتراك مع مباحث التموين، حملات تموينية في نطاق الإدارة، وأسفرت عن ضبط مصنع لتصنيع اللحوم بدون ترخيص، وتم تحريز الأصناف .

للتفاصيل اضغط هنا

جامعة الإسكندرية تعلن موعد امتحان الفصل الدراسي الثاني

أعلن الدكتور وائل نبيل عبد السلام نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، عن بدء موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني وفقاً للجدول الزمني الدراسي الذي أقره المجلس الأعلى للجامعات، جاء ذلك خلال انعقاد مجلس شئون التعليم والطلاب.

للتفاصيل اضغط هنا

حكاية 'الأمفورات' أقدم ورشة فخار في الإسكندرية (صور)

على مر سنوات تعمل البعثة الأثرية المصرية التابعة للمجلس الأعلى للآثار والعاملة بموقع تبة مطوح غرب الإسكندرية ونجحت فى الكشف عن ورشة لصناعة الأوانى الفخارية (الأمفورات) التي تعود لبدايات العصر الرومانى وذلك أثناء أعمال الحفائر بموقع التبة.

للتفاصيل اضغط هنا

ملاذ الغلابة منذ 117 عاما.. استياء كبير بين الأهالي لعدم إنهاء تطوير مستشفى دار إسماعيل للولادة بالإسكندرية (صور)

يُعد مستشفى دار إسماعيل للولادة والأطفال بمنطقة كرموز، غرب محافظة الإسكندرية، أقدم المستشفيات المتخصصة في الولادة والذي يعود إنشاؤه إلى ما قبل 117 سنة وتم بناء المستشفى على مساحة 4 آلاف متر مربع وكان يطلق عليه قديما اسم مستشفى المحافظة.

للتفاصيل اضغط هنا

محافظ الإسكندرية: تحرير 532 محضرًا للمنشآت المخالفة

وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية كافة الجهات المعنية وعلى رأسها مديرية القوى العاملة بضمان توفير بيئة عمل جيدة للعمال والموظفين لضمان تلبية حقوقهم واحتياجاتهم.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول