اعلان

أخبار بني سويف اليوم.. إصابة 14 شخصًا بانقلاب أتوبيس وإقامة مشروع لصناعات الغزل والنسيج

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة التي حدثت على مدار اليوم بمختلف المجالات، ومن خلال هذا التقرير ترصد جريدة ' أهل مصر' أهم أخبار بني سويف، خلال اليوم ، بكافة المراكز السبع.

إقامة مشروع لصناعات الغزل والنسيج

التقى الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف 'بمكتبه اليوم' المهندس على والى ، ممثل عن مجموعة استثمارية تعمل في مجال غزل وصناعة النسيج ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مسابقة أفضل شعبة لغة وبرنامج جديد

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، إطلاق النسخة الرابعة من مسابقة أفضل شعبة لغة وبرنامج جديد بعد نجاحها خلال الأعوام السابقة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

التمكين الاقتصادي للمرأة

عقد بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، اجتماعا بأعضاء استشاري تدريب ريادة الأعمال بالمجلس القومي للمرأة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ضبط 3 محلات لبيع المبيدات

شن قسم الرقابة على المبيدات والأسمدة بمديرية الزراعة ببنى سويف، التابع للإدارة العامة للمكافحة، حملة لضبط السوق المحلى المبيدات والأسمدة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 14 شخص بانقلاب مينى باص

شهدت محافظة بنى سويف، إصابة 14 فنيا بأحد المصانع بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية، إثر انقلاب ميني باص عقب انفجار أحد الإطارات بالقرب من مدخل قرية ميدوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة