اعلان

مقتل موظف بـ 30 طعنة على يد مدرس مريض نفسي بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي موظف بديوان عام محافظة الفيوم، اليوم الخميس، مصرعه على يد ابن عمه، والذي يدعى "محمد عبد الناصر"، في العقد الرابع من العمر ويعمل مدرس وتحرر محضر بالواقعة.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من العميد محمود مفتاح، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة جاءت مفادها إبلاغ الأهالي بمصرع شخص على يد ابن عمه فوق أحد الأسطح بمنطقة التفتيش.

وفور البلاغ انتقلت مباحث قسم أول الفيوم والتي تمكنت من القبض على الجاني في أحد الشقق في المنطقة والسلاح المستخدم في الجريمة

وبالتحريات الأولية تبين المجني عليه يدعى محمد عبد الناصر"، في العقد الرابع من العمر ويعمل مدرس ويعاني من مرض نفسي منذ عدة سنوات ويقيم داخل شقة بالدور الأول في نفس المنزل، ويعيش وحيدًا بمفرده وأثناء عملية تنظيف عشة الحمام فوق سطح العمارة نشبت مشادة كلامية بين المدرس والقتيل، على إثرها قام الجاني بسحب سلاح أبيض، وقام بطعن ابن عمه عدة طعنات لتنهي هذه الطعنات حياته في الحال.

وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لعمل المعاينة على الطبيعة، والتي قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram