اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يلتقي المتقدمين لمشروع سيارات الطعام المتنقلة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم.

مصرع سائق وإصابة شخصين إثر اصطدام حافلة سياحية بسيارة ملاكي بطريق "قنا - الأقصر"

لقى شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران، إثر اصطدام أتوبيس سياحي بسيارة ملاكي بطريق قنا الأقصر، دون وقوع إصابات في الفوج السياحي.

محافظ قنا ينتقل لموقع حادث تصادم سيارة ملاكي بأتوبيس سياحي

انتقل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إلى موقع حادث تصادم سيارة ملاكي بـ أتوبيس سياحي على طريق "مصر – أسوان الزراعي"، بالقرب من قرية الجبلاو التابعة لمركز قنا، والذي أسفر عن مصرع شخص، وإصابة اثنين آخرين جميعهم مصريين، دون وقوع أي إصابات لدى السائحين، واطمئن على صحة وسلامة المصابين والسائحين في موقع الحادث بمعرفة المسعفين، وتم توفير أتوبيس سياحي بديل لنقل السائحين إلى وجهتهم، ورفع آثار الحادث لتسيير حركة مرور السيارات، كما تابع المحافظ حالة المصابين في مستشفى قنا العام، ووجه بتقديم كافة أوجه الرعاية لهم لحين تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

محافظ قنا يلتقي الشباب المتقدمين لمشروع سيارات الطعام المتنقلة لتذليل مشكلاتهم

التقى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الخميس، بـ38 شابًأ من الشباب المتقدمين لمشروع "سيارة الطعام المتنقلة" بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة، وذلك لتذليل العقبات التي تواجههم، أثناء البدء في مشروعهم.

قيادات محافظة قنا يبحثون 23 شكوى خلال استقبالهم للمواطنين اليوم

واصلت قيادات محافظة قنا ممثلة في اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وحازم عمر نائب محافظ قنا، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، استقبال المواطنين بمكاتبهم للاستماع إلى شكواهم، وبحث الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور حسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي، حيث تم اليوم بحث 23 شكوى متنوعة.

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - سوهاج الصحراوي

أصيب 4 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق ”قنا - سوهاج الصحراوي“.

«القودة» تُنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في قنا

شهدت مدينة فرشوط، بمحافظة قنا، اليوم الخميس، إنهاء خصومة ثأرية في جلسة صلح القودة بين أبناء عائلتي "بيت عويد بعرب العوازم" و"آل حسين بالحاج سلام"، تحت رعاية اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، واللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، والأجهزة الأمنية بقنا، واللجنة العليا المصالحات الثأرية بالأزهر الشريف، ورجال لجنة المصالحات بقنا.

«الداودي» يوجه بسرعة الانتهاء من مشروع تطوير المناطق غير المخططة بمدينة قنا

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا اجتماعًا عاجلًا؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع تطوير المناطق غير المخططة بمدينة قنا، مشيرا إلى أنه يجري حاليًا تطوير 5 مناطق غير مخططة بمدينة قنا طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع مع صندوق تطوير العشوائيات بتكلفة 200 مليون جنيه.

«الداودي» يعلن بشرى سارة لأهالي محافظة قنا

في بشرى سارة، أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، عن موافقة اللجنة العليا على تدعيم بعض خطوط السير بسيارات ميكروباص، تربط بين مركزي نجع حمادي وقوص وقراهم، فضلا عن دعم مدينة قنا الجديدة بعدد من خطوط سير سرفيس داخلية ، وذلك في إطار حرص محافظة قنا على توفير وسيلة مواصلات آمنة لنقل المواطنين.

شاب يطلق النار على شقيقه في مشاجرة بالأسلحة بقنا

أصيب شخص بطلق ناري، اليوم الخميس، على يد شقيقه، إثر وقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بينهما، بسبب شاشة عرض بمنطقة المنشية بمركز نقادة، جنوب محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً