اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. رئيس الجامعة يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات

نشرة اخبار سوهاج
نشرة اخبار سوهاج

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار سوهاج اليوم .

صحة سوهاج: 6 فرق طبية و16 سيارة إسعاف أمام الكنائس والمتنزهات (صور)

أعلنت الدكتورة كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة بسوهاج عن تكليف عدد من الفرق الطبية والتواصل المجتمعي، لتقديم الخدمات التوعوية والتثقيف الصحي وخدمات المبادرات الرئاسية، وكذلك تطعيم المواطنين المستحقين للقاح ضد فيروس كورونا المستجد ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة، أثناء الاحتفال بالأعياد بعدد من الكنائس في سوهاج، وأضافت أن لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة سوهاج يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات

شارك الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، في الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى للجامعات والذي انعقد بجامعة عين شمس، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور محمد لطيف أمين المجلس وأعضاء المجلس ورؤساء الجامعات، حيث أكد المجلس على... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقبال على المراكب النيلية قبل شم النسيم في سوهاج .. 10 جنيهات للفرد و150 للأسرة (فيديو وصور)

توافد الكثيرون من المسيحيين والمسلمين على نهر النيل وشواطئه والملاهي والعبارات النيلية، بمحافظة سوهاج اليوم، للتنزه والاستمتاع بنهر لنيل، في ظل الاحتفال بعيد القيامة المجيد، وقبل يومين من احتفالات عيد شم النسيم، حيث قال سامح رشاد، أحد العاملين في الملاهي الموجودة على... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استغرقت 6 ساعات| مستشفي سوهاج الجامعي تنجح في إنقاذ حياة رجل مذبوح من الرقبة

نجح فريق طبي بمستشفى سوهاج الجامعي، في إنقاذ حياة رجل يبلغ من العمر ٤٧ عاماً، أصيب بقطع بالرقبة طوله ٢٧ سم، صرح بذلك الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس الجامعة، وقال أن الشاب خضع لإجراء عملية جراحية دقيقة وخطيرة، قام بها فريق طبي بالمستشفى الجامعي ضم أطباء من وحدة جراحة الوجه والفكين و أورام الرأس والرقبة، وقسمي التخدير والأوعية الدموية، وأضاف الدكتور أسامة...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً