اعلان

أخبار بورسعيد اليوم.. المحافظ يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 40 لتحرير سيناء

اخبار بورسعيد اليوم
اخبار بورسعيد اليوم

شهدت محافظة بورسعيد، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأحداث الهامة، ويستعرض «أهل مصر»، أبرز أخبار بورسعيد اليوم.

«شم النسيم» دون مظاهر احتفالية بشاطئ بورسعيد.. انتشار كبير للمنقذين رغم ضعف الإقبال

اختفت مظاهر الاحتفال بأعياد "شم النسيم" على شاطىء بورسعيد خلال شهر رمضان المبارك، حيث خلا الشاطىء من الزوار سواء من أبناء المحافظة أو زوار المدينة الذين اعتادوا على الذهاب للشاطىء من الصباح الباكر، وغلبت الطقوس الرمضانية على احتفالات شم النسيم هذا العام.

ورصدت"أهل مصر" خلو شاطئ بورسعيد من المواطنين، وقال طارق عثمان مدير الشاطئ، إنه تم الاستعداد لاحتفالات شم النسيم بانتشار عدد 45 منقذا بامتداد الشاطئ حتى الغرب وكذلك شاطئ بورفؤاد.

محافظ بورسعيد يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 40 لتحرير سيناء

قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم ، بالنيابة عن أبناء المحافظة والأجهزة التنفيذية التهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى ال40 لتحرير سيناء.

وأشار المحافظ، إلى أن تحرير سيناء ستظل ذكرى مضيئة في قلوب كل المصريين، موجها التحية والتقدير لجيش مصر العظيم الذي تصدى لجميع الغزاة منذ فجر التاريخ وسجل إنجازات خالدة دفاعًا عن أمن مصر واستقرارها، متمنيًا لمصر وشعبها مزيدًا من التقدم والنجاح على الصعيدين السياسي والاقتصادي لاستكمال مسيرة الإنجازات غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهدالرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

العثور على جثة شاب متفحمة على مركب بشاطئ بورفؤاد في بورسعيد

عثر الأهالي على جثة شاب في العقد الثاني من عمره، مساء اليوم الأثنين، على إحدى المراكب في شاطئ مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

تلقي الدكتور مصطفى شعبان، مدير فرع هيئة الرعاية الصحية التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، إشارة من مرفق الإسعاف بالعثور على جثة شاب متفحمة مجهول الهوية يبلغ من العمر 18 عام.

ويتم نقل الجثة إلى مستشفى الحياة بورفؤاد ووضعها في تحت تصرف النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأصدر اللواء حسني عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، تعليماته، لرجال مباحث المديرية وقسم بورفؤاد لتكثيف البحث والوقوف على ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً