اعلان

"مياه الشرب" بقنا تبث فيديو لسرقة غطاء بالوعة بأبو تشت

سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي بمركز أبوتشت في قنا يدق ناقوس الخطر
سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي بمركز أبوتشت في قنا يدق ناقوس الخطر

تداولت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، مقطع فيديو يظهر خلاله قيام 5 أشخاص بسرقة غطاء بالوعة صرف صحي بشارع الإصلاح بمدينة أبوتشت بمحافظة قنا.

ويظهر في الفيديو قيام 5 أشخاص بينهم سيدتان يستقلون ”تروسيكل“، ثم يقفون في وسط شارع الإصلاح بمدينة أبوتشت، وينزلون من التروسيكل؛ ليرفعوا غطاء البالوعة، ويحملونه على التروسيكل، ثم يفرون هاربين.

وقال المهندس أسعد عبد الباقي، مدير فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأبو تشت، إن حالات سرقة أغطية غرف محابس المياه وبالوعات الصرف الصحي تزداد يومياً، وتمثل خطورة على حياة المواطنين، وتؤرقنا كمسئولين؛ بسبب الخسائر المادية التي تتكلفها شركة الصرف الصحي لتوفير أغطية بديلة حفاظا على أرواح المواطنين.

وأكد مدير مياه أبوتشت، أن الفيديو المتداول يوضح واقعة سرقة غطاء بالوعة صرف صحي بشارع الإصلاح بمدينة أبوتشت تمت اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة إلا ربع صباحاً، حسب فيديو وثقته كاميرات المراقبة في الشارع.

وأشار إلى أن سرقة أغطية البالوعات من الشوارع في القرى والمدن أصبحت ظاهرة متكررة، مؤكداً أنه منذ أيام تمت سرقة 3 أغطية بمدينة أبوتشت، و5 آخرين بقرية الحسينات، مناشداً جميع الأهالي بمساعدتهم في التعرف على هوية الأشخاص مرتكبي تلك الأفعال المشينة، والتي من شأنها إحداث أضرار بالغة في أرواح المواطنين.

WhatsApp
Telegram