اعلان

مراكز منيا القمح والحسينية وبلبيس تتصدى لحالات التعدي والمخالفات

محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب
محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائي بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعية أو أملاك دولة وفرض سيادة القانون على الجميع.

وتنفيذًا لتعليمات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتصدي لحالة بناء مخالف بقرية ميت يزيد التابعة للوحدة المحلية بسنهوت، عبارة عن شدة خشبية مُعدّه لصب سقف دور خامس علوى على بقرية ميت يزيد التابعة للوحدة المحلية بسنهوت بمساحة ١٥٠م بإسم المواطن / م .ا.ا وعلى الفور تم إزالة الشدة الخشبية ومصادرة المواد المستخدمة في البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان ورئيس القسم الهندسي بالوحدة بالتصدي لحالة تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 10 قيراط بالكتيبة غرب على طريق النقشلي حيث قام المخالف بحفر وصب أعمدة حديدية لإقامة ملعب كرة خماسي وعلى الفور تمت الإزالة كليًا على نفقة المخالف ورد الشيء لأصله والتحفظ على الأسمنت المستخدم بمقر الوحدة المحلية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما قامت الوحدة المحلية بشبرا النخلة والقسم الهندسي للوحدة بتنفيذ حملة إزالة لعشه من الخشب مقامه الأرض الزراعية علي مساحة 100 متر بقرية الجوسق التابعه للوحدة المحليه بشبرا النخلة وتمت الإزالة على نفقة المخالف.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بإزالة تشوينات بالطوب الأبيض الدبش بغرض البناء بناحية عزبة محمد عبيد - الحسينية ثاني وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، كما قامت الوحدة المحلية بالظواهرية بفك شدة خشبية لصب سقف دور أرضي بدون ترخيص بناحية كوبري الملح التابعة للوحدة المحلية بالظواهرية على مساحة 144 متر وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

WhatsApp
Telegram