اعلان

حفل إفطار جماعي لذوي الهمم بالقليوبية

افطار جماعي قادرون باختلاف
افطار جماعي قادرون باختلاف

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية (مكتب قادرون باختلاف)، اليوم حفل إفطار جماعي والذي تم تنفيذه بمركز التنمية الشبابية والرياضية بشبرا الخيمة، ضمن خطة أنشطة مكتب قادرون باختلاف بالقليوبية بحضور منسقي المكتب، وعدد من أبنائنا من ذوي الهمم وأسرهم والمدربين والمشرفين بالمراكز، وسط أجواء من البهجة والسرور وفي نهاية الحفل تم توزيع جوائز وهدايا على المشاركين.

افطار جماعي قادرون باختلاف

وتأتي هذه الأنشطة تنفيذًا لاستراتيجية وأهداف وزارة الشباب والرياضة، وتعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي يؤكد دائما على ضرورة الاهتمام بذوي الهمم وتكثيف البرامج والخدمات المقدمة لهم والعمل على الوصول لأكبر عدد من المستفيدين وتوسيع قاعدة الممارسة واستحداث أنشطة تتناسب مع قدراتهم وإمكانياتهم.

افطار جماعي قادرون باختلاف

وفي هذا السياق أشار الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بأن محافظة القليوبية دائمًا ماتسعى لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لذوي الهمم بمختلف المجالات.

افطار جماعي قادرون باختلاف

وأوضح أن الشباب والرياضة بالقليوبية قد اعتمدت في وقت سابق خطة نشاط ثابته لذوى الهمم من موازنة المديرية بالإضافة لخطة وزارة الشباب والرياضة لتسير جنبًا إلى جنب؛ بهدف زيادة عدد المستفيدين وتوسيع قاعدة الممارسة، بالإضافة لزيادة عدد مراكز تنمية الإبداع والفنون بالمحافظة، والتي تم اعتمادها وفقًا لقرارات مجالس إدارات المراكز والصرف عليها من الموارد الذاتية لمراكز الشباب بالإضافة للمراكز التى تدعمها الوزارة.

الجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة أنشأت مكاتب قادرون باختلاف بالمحافظات تحت إشراف مكتب قادرون باختلاف بالوزارة التابع للإدارة المركزية لشئون الوزير بهدف العمل على زيادة البرامج والخدمات المقدمة لذوي الهمم من خلال الأنشطة المنفذة لزيادة قاعدة المستفيدين على مستوى الممارسة وعلى المستوى التخصصي.

وتضم مكاتب قادرون باختلاف بكل محافظة مراكز لتنمية الإبداع والفنون ومراكز التخاطب وتنمية المهارات يمارس فيها الأعضاء أنشطة متعددة رياضية وثقافية واجتماعية وكشفية وفنية كما تنفذ الوزارة العديد من المسابقات على المستوى القومي؛ بهدف اكتشاف المواهب والعمل على صقلها وتنميتها وتأتي هذه الأنشطة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا