اعلان

تشييع جثمان ضحية الشهامة.. الحزن يخيم على أهالي أولاد موسى بالشرقية

ضحية الشهامة
ضحية الشهامة

شيع أهالي قرية أولاد موسى التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، جثمان شهيد الشهامة، الذي لقي مصرعه على يد شاب حاول الاعتداء على سيدة وابنتها، بسبب رفض خطبته من الأخيرة.

وتلقت مديرية أمن الشرقية إخطارًا من مركز شرطة أبو كبير بورود إشارة من المستشفى المركزى بوصول "خالد. الليثي" 30 عامًا، ويعمل نقاش، جثة هامدة وإصابة اثنين آخرين وهما "محمد.خ" وسيدة مصابين بشظايا من سلاح ناري بندقية خرطوش.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة تبين أن وراء ارتكاب الجريمة "محمود. ج. ع" 21 عاما، أثناء محاولته الانتقام من فتاة كان تقدم لخطبتها وتم رفضه لسوء سمعته بسبب تشويه سمعة أنثى في وقت سابق.

وكان الجاني ذهب لمنزل الفتاة وتعدى عليها ووالدتها مصطحبا معه بندقية خرطوش، وحال شجاره معهما، سمع الجار المجني عليه الصوت، فهرع لنجدتهما فما كان من الجاني إلا إطلاق طلقات خرطوش أصابت أم الفتاة، بينما أردت المجني عليه قتيلا، فضلا عن إصابة آخرين، تم نقل الجميع إلى المستشفى.

تم إسعاف المصابين ووالده الفتاة، بينما تم التحفظ على جثة الشاب الذي تدخل لإنقاذ السيدة ونجلتها، في مشرحة المستشفى، وانتداب الطب الشرعي للوقوف على أسباب وفاة المجني عليه، وتمكنت قوات الأمن من ضبط الجاني وتحريز أداة الجريمة، فيما تم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة.

WhatsApp
Telegram