اعلان

"اتصور مع النسناس بـ20 جنيه".. "ديليسبس باي" مزار سياحي جديد للمحتفلين بالعيد في بورسعيد (فيديو وصور)

لوكيش النسناس و الثعبان
لوكيش النسناس و الثعبان

يشهد شارع الجراج 'ديليسبس باي' الموجود بشارع طرح البحر ببورسعيد، على مدار اليوم، ومنذ الساعات الأولى من صباح ثانى أيام عيد الفطر المبارك، إقبالا كبيرا من شباب المحافظة.

وأقبل الشباب على تناول وحبة الفطور هناك لوجود العديد من الكافتيريات الخاصة بالوجبات السريعة بالإضافة إلى 'لوكيشن' جديد للتصوير.

شارع الجراج

اتصور مع النسناس والثعبان

وأقدم شاب على عمل 'لوكيشن' للتصوير فى الشارع يتضمن 'نسناس وثعبان كبير'، وقال لـ'أهل مصر، إنه استغل توافد الأعداد الكبيرة من المواطنين بشارع الجراج لعمل اللوكيشن، وجعل سعر الصورة ٢٠ جنيها، مؤكدا أن هذا العمل جديد بالنسبة للشارع ونال إعجاب وإقبال الشباب والأطفال، بالإضافة إلى لافتات تدعو للتفاؤل، منها 'اشحن قلبك بالابتسامة'.

لوكيشن شارع الجرتج

الوجبات السريعة

كما يشهد الشارع إقبال المواطنين على تناول الأطعمة في إطار 'خروجة العيد'، وقالت إحدى السيدات: أحرص على تناول وجبة الفطور فى شارع الجراج مع أطفالى ليشعروا بمتعة التنزه فى العيد، خاصة انه شارع سياحى جديد وبه كافتيريات تقوم بعمل جميع الوجبات السريعة التى يحبها الكبار والصغار.

الحنطور وسيلة التنزه ببورسعيد

الحنطور من معالم العيد فى بورسعيد

وقالت سيدة: حرصت على النزول مبكرا لنتمتع بفسحة 'الحنطور' المنتشر بشارع طرح البحر حيث التنزه به له متعة خاصة لدى الأطفال.

شارع الجراج

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أعلن أن غرفة العمليات الرئيسية في ديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية في الأحياء ومديريات الخدمات لم تتلقَ أي إخطارات أو شكاوى خلال أول أيام عيد الفطر المبارك.

شارع الجراج

وأوضح محافظ بورسعيد أن غرفة العمليات الرئيسية تعمل على مدار 24 ساعة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين خلال عطلة عيد الفطر، مع الجاهزية التامة لكافة الأجهزة التنفيذية للتعامل مع أي بلاغات أو شكاوى ترد من المواطنين خلال عيد الفطر.

شارع الجراج

وأشار إلى أن الشواطىء والمتنزهات والحدائق والقرى السياحية والأسواق تستقبل المواطنين والزائرين من المحافظات الأخرى للاستمتاع بأجازة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد الاستعدادات التي اتخذتها محافظة بورسعيد لتوفير المناخ المناسب والٱمن للمواطنين خلال عيد الفطر المبارك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«ما أكلوش لحمة من سنة».. مقترح برلماني بطرح 2 كيلو لحم على بطاقات التموين