اعلان

دعم مستشفى أبو كبير المركزي بـ 25 ماكينة غسيل كلوي لخدمة المواطنين

الغسيل الكلوي
الغسيل الكلوي

قام الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور على مستشفى أبو كبير المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفى، والخدمات الطبية المقدمة للمرضي، وأعمال التطوير الجارية بها.

وتفقد وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الأقسام الطبية المختلفة، وتم التأكد من تواجد القوى البشرية بأماكن تقديم الخدمة الطبية، وتوافر الكميات اللازمة من الأدوية والمستلزمات الطبية، والأمصال وفصائل الدم المختلفة بقسم الاستقبال والطوارئ، ومن تفعيل عمل صيدلية الطوارئ علي مدار ال٢٤ ساعة بالمستشفى.

كما قام بمناظرة السجلات الطبية، مشدداً علي تواجد دفتر دخول الحالات للأقسام الداخلية بقسم الاستقبال، كما اطمأن على الخدمة الطبية المقدمة للمرضي بوحدة الكلى الصناعي، وحرص على الاستماع إليهم، لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة، موجهاً بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لهم ولجميع المرضى بالمستشفى.

كما تفقد أعمال التطوير الجارية بالجناح الثاني بقسم الغسيل الكلوي، والذي يسع لعدد ٢٥ ماكينة، موجهاً بسرعة الانتهاء من الأعمال في خلال أيام لتجهيز وتشغيل الجناح، لخدمة المرضى بمركز ومدينة أبو كبير والمراكز المحيطة به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل