اعلان

الإعدام لأمين الشرطة المتهم بقتل شقيقين بسبب مخالفة مرورية بشبين القناطر

الإعدام
الإعدام

قضت محكمة جنايات بنها، بالدائرة الخامسة برئاسة المستشار محمود البريري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، ومحمد صبحي، وأحمد غنيمي، وأمانة سر محمد طايل وعلي القلشي القليوبية، بإعدام أمين شرطة متهم بقتل شقيقين بسبب مخالفة مرورية.

وكان لقى شقيقين مصرعهما إثر قيام أمين شرطة بوحدة مرور شبين القناطر بإطلاق الرصاص من سلاحه الميري في مشاجرة مع المجني عليهما على مزلقان نوي، مركز شبين القناطر لاعتراضهما على تسجيل مخالفة مرورية لهما، وتم نقل الجثتين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن جثتي المجني عليهما.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شبين القناطر يفيد بوجود مشاجرة بمزلقان نوي دائرة المركز بين أمين شرطة ومواطنين شقيقين وقيام الأول بإطلاق الرصاص عليهما ما أدى إلى وفاتهما وتجمهر الأهالي.

وبالانتقال تبين محاولة المجني عليهما أخذ دفتر المخالفات من أمين الشرطة المتهم لتسجيله مخالفات مرورية لهما فقام أمين الشرطة بإطلاق الرصاص عليهما ما أدى لوفاتهما خلال تلقيهما العلاج داخل مستشفى قليوب.

فتجمهر الأهالي وقاموا بتكسير وحرق غرفة المزلقان، وأوقفوا حركة القطارات، حيث تمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على الموقف وفض التجمهر بالقنابل المسيلة للدموع وصرحت النيابة بدفن الجثتين.

WhatsApp
Telegram