اعلان

الشباب والرياضة ترسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام بالأقصر (صور)

التكريم
التكريم

نظمت مديرية الشباب والرياضة بإدارة شباب الأقصر، اليوم الخميس، إحتفالا بيوم اليتيم، تحت شعار «لست وحدك نحن معك»، بالصالة المغطاة بنادي المدينة المنورة.

أقيم الاحتفال، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وبحضور صلاح رشوان مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالاقصر.

وشارك فى الحضور عدد من قيادات الإدارات المركزية بالمديرية وطلعت الأمير رئيس مجلس إدارة نادي المدينة المنورة بالاقصر، وعمر حرز الله مدير إدارة شباب الأقصر، وبحضور ممثلي مديرية الأوقاف والازهر الشريف، و عدد من مديري الإدارات الفرعية بالمديرية ، وعدد من الأطفال الايتام بمراكز الشباب والأندية الرياضية التابعة للمديرية ، وبمشاركة عدد من شباب مراكز شباب مصر .

وبدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم عدد من الفقرات الفنية شملت عرض من فرقة الفنون الشعبية التابعة لمركز شباب طيبة العوامية وفقرة الرسم على الوجه، بالإضافة للألعاب المتعددة التي ساعدت في رسم البهجة وإطلاق العنان للأطفال.

و أكد صلاح رشوان مدير عام المديرية أن الدولة تحرص على تقديم الرعاية الدائمة والكاملة للنشء والشباب، مشيراً الي الدولة المصرية تحتفل بيوم اليتيم في مشهد إنسانى يعكس القيم النبيلة السمحة داخل المجتمع المصري، وفي نهاية الحفل تم توزيع هدايا تذكارية للايتام المشاركين في الحفل وتم تكريم عدد من الشباب المشاركين في كيان مراكز شباب مصر .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة