اعلان

أخبار قنا اليوم.. منع مستريح أسوان و6 آخرين من التصرف في أموالهم

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم.

المحكمة تؤيد قرار النائب العام بمنع مستريح أسوان و6 آخرين من التصرف في أموالهم

قرر المستشار أسامة الكامل، وعضوية المستشارين عمرو المليجي ومحمد فاروق، وأمانة سر مؤمن بدر، وبحضور هاني قمر الدولة مدير عام محكمة جنايات قنا الاقتصادية، تأييد قرار النائب العام بالتحفظ على أموال مصطفى البنك ”مستريح أسوان“ و6 آخرين، ومنعهم من التصرف في أموالهم وممتلكاتهم.

بيطري قنا يحرر 5 محاضر مخالفة خلال حملة تفتيشية مكبرة

صرح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مديرية الطب البيطري بقنا، قام بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين، بشن حملات دورية للتفتيش على أسواق عرض وبيع اللحوم والمجمدات والدواجن والأسماك وأماكن بيع وتداول وتقديم الغذاء للضرب بيد من حديد على المخالفين، موضحاً أن الحملة التي شنتها المديرية بمركز قنا نجحت في تحرير 5 محاضر مخالفة لعرض وبيع لحوم مجمدة، ودواجن مجمدة وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومصنعات لحوم مجهولة المصدر، بإجمالي وزن 60 كجم.

إصابة شخصين في انقلاب سيارة عند الكيلو 45 بطريق ”قنا _ سفاجا“

أصيب شخصان، اليوم الأحد، إثر انقلاب سيارة بيجو بطريق الكيلو 45 طريق ”قنا _ سفاجا“ الصحراوي، وجرى نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم.

سكرتير عام قنا يتابع إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

عقد المهندس نبيل الطيبى السكرتير العام لمحافظة قنا، اجتماعا موسعا لمتابعة رصد وإزالة التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية بنطاق محافظة قنا، وذلك بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، مشدداً على رؤساء المدن بضرورة استمرار المتابعة اليومية لرصد وتتبع أى حالات تعدى على الأراضى الزراعية ومخالفات بناء مع إعداد قاعدة بيانات دقيقة لحجم التعديات ومخالفات البناء بكل مركز حتى يتسنى للأجهزة التنفيذية التعامل مع تلك الحالات وفقا للقوانين التى أصدرتها الدولة في هذا الشأن.

السيطرة على حريق في عصارة قصب بقرية السليمات في قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب في عصارة قصب، بنجع بكار بقرية السليمات التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً