اعلان

تجديد حبس قاتل الطالبة «ميسرة» للمرة الثالثة بالمحلة

تجديد حبس
تجديد حبس

أمرت نيابة أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، اليوم، بتجديد حبس المتهم بقتل الطالبة "ميسرة الحباك"، 15 يومًا على ذمة التحقيق، وذلك للمرة الثالثة، والتي لقت حتفها دهسًا بسيارته الملاكي، عقب عودتها من الدرس بصحبة زميلاتها.

وكانت أمرت نيابة أول المحلة الكبرى، في وقت سابق بتجديد حبس " م. ا " الذي يبلغ من العمر ١٥ سنة المتهم بإصابة الطالبة "ميسرة" بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ إثر حادث تصادم من سيارة ملاكي يقودها المتهم عقب خروجها من الدرس الخصوصى برفقة زميلاتها بميدان المشحمة، وذلك ١٥ يوم على ذمة التحقيقات، واستدعاء " س " والدة المتهم بناءً على طلب محامى أسرة المجني عليها، لمناقشتها في التهم المنسوبة إليها باعتبارها مالكة السيارة، كما أنها أعطتها لنجلها الذي لم يبلغ السن القانوني.

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم أول المحلة الكبري، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة من أهالي منطقة المشحمة، بقيام سيارة ملاكي بدهس طالبة بالشارع المطاعم، وإصابتها بإصابات خطيرة، وجرى نقلها إلى المستشفى.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة طالبة تدعى "ميسرة محمد"، طالبة صدمتها سيارة ملاكي سوداء اللون، أثناء سيرها في شارع المطاعم، بمنطقة المشحمة، وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الطالبة كانت تسير برفقة زميلاتها ثم فوجئت بسيارة ملاكي، يقودها طفل تبين بعد ذلك أنه يدعى " م.ا" يبلغ ١٥ سنة انحرفت عن المسار الطبيعي ودهسها، ما أدى إلى أصابتها بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة.

وجرى نقلها إلى قسم الطوارئ، بمستشفي المحلة العام، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وتم ضبط سائق السيارة، وتفريغ الكاميرات المحيطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة