اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 ببورسعيد برقم الجلوس

بورسعيد
بورسعيد

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة بورسعيد برقم الجلوس، ينتظر أولياء أمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة بورسعيد وسط حالة من الترقب والقلق.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة بورسعيد برقم الجلوس

وينتظر الآلاف من طلاب الشهادة الإعدادية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة بورسعيد لمعرفة النتيجة التى حصل عليها الطلاب فى الفصل الدراسى الثانى.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 الترم الثاني

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة بورسعيد يوم السبت القادم الموافق 4/6/2022 بعد الانتهاء من أعمال التصحيح واعتمادها من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد حيث أكد ان نظام البابل شيت يؤدى الى سرعة عملية تصحيح الامتحانات.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة بورسعيد والاستعلام عنها فور ظهورها اضغط هنا

وكان قد أكد الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن 12599 طالبا وطالبة بالصف الثالث الإعدادى حضروا لأداء الامتحان الأخير ‏للشهادة الإعدادية بنسبة حضور عامة ‏بلغت 99.25% من إجمالى الطلاب المقيدين بالصف الثالث الإعدادى وعددهم 12735 طالبا وطالبة.‏

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن 202 طالبا وطالبة من حالات الدمج أدوا الامتحانات وسط أقرانهم بينما ‏أدى 43 طالبا وطالبة بنظام ‏المنازل ‏الامتحان ‏بمقر لجانهم وذلك على مستوى كل الإدارات.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022

وأدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات بنظام البابل شيت، والذي يقوم على ميكنة تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية، وتتميز عملية التصحيح بالدقة الشديدة ومحدودية حدوث مشكلات في ظل قدرة برنامج التصحيح الإلكتروني على تحديد المشكلات والعمل على حلها، كما يتميز البرنامج المستخدم في التصحيح بسرعة الانجاز من خلال 'الماسح الضوئي' المستخدم بسرعة من 80 إلى 100 ورقة في الدقيقة ويتيج النظام الجديد ظهور النتائج في اليوم التالي للامتحان.

يذكر أن الامتحان الواحد له 3 نماذج بنفس الأسئلة مع اختلاف ترتيبها، وتتكون الورقة من 70% أسئلة موضوعية للاختيار من بين 4 اختيارات، و30% أسئلة مقالية، ويسجل بالورقة اسم الطالب ورقم جلوسه و'باركود'، وعلى الطالب أن يظلل إجابة واحدة لكل سؤال، ويمكنه استخدام القلم الرصاص للتظليل، ولكنه عليه عند تغيير الإجابة التأكد من مسحها جيدا، وعدم ثني الورقة أو ترك سؤال دون إجابة، وكذلك عدم استخدام المزيل عند مسح الإجابة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين