اعلان

وكيل صحة مطروح يباغت مستشفيات النسا والتوليد لمتابعة سير العمل

وكيل صحة مطروح المرور علي مستشفى النسا والتوليد لمتابعة
وكيل صحة مطروح المرور علي مستشفى النسا والتوليد لمتابعة

أعلن الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمطروح عن قيام إدارة الطب العلاجي بالمديرية تحت إشراف الدكتور مبروك سالم ، بالمرور على مستشفى النسا والتوليد ، للوقوف على مدى انتظام وتواجد الطواقم الطبية وجاهزية الفريق الطبى وتوافر المستلزمات والأدوية، وخاصة بأقسام العناية المركزة والاستقبال والطوارئ. والمعامل وجناح العمليات وكشك الولادة.

وكيل صحة مطروح المرور علي مستشفى النسا والتوليد لمتابعة

الولادة الطبيعية

وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي القائم بعمل وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة الدورية والميدانية المستمرة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية على مستوى المحافظة للتأكد من انتظام العمل بالمستشفيات وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

كما قام مدير عام الطب العلاجي بعمل حلقة نقاشية مع الفريق الطبي والإداري، حول الخدمة المقدمة، موجها بتلافي بعض الملاحظات وحلها أثناء المرور ، وكيفية تنفيذ توجيهات الوزارة لتشجيع السيدات على الولادة الطبيعية والحد من الولادات القيصرية للحد من مخاطر الولادات القيصرية في الفترات المقبلة.

وتصادف تواجد احد المواطنين لدية حاله في حاجة لنقل دم وتم التواصل المباشر مع السيدة الدكتورة مديرة بنوك الدم بالمديرية لتوفير الفصيلة المطلوبة للمريضة.

وتم التأكيد على إصلاح الأجهزة التي بحاجة للصيانة وضرورة تسجيل الاحتياجات اللازمة للتشغيل على منظومة الشراء الموحد تحت اشراف لجنة الشراء بالمستشفى والمديرية، وحث الجميع على تقديم خدمه طبية جيده للمرضى، لافتا أنه سيتم المتابعة بالمرور الدوري على المستشفى وفقا لخطة العمل وتحت اشراف فريق صيانة الأجهزة الطبية ومكافحة العدوى بالمستشفى بما يساهم في الارتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية