اعلان

ختام ليالي المسرح المتنقل بقرى القليوبية

مسرح متنقل
مسرح متنقل

اختتم فرع ثقافة القليوبية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ومركز شباب قرية شبلنجة، فعاليات برنامج المسرح المتنقل، والذي يهدف لوصول المنتج الثقافي لكافة ربوع الجمهورية، تفعيلا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

تضمن الحفل الختامي الذي أداره الشاعر مجدي أبوالخير، باقة متنوعة من الفقرات ومنها ورشة رسم حر للأطفال، وتقديم لمجموعة من الأطفال الموهوبين في مجالات مختلفة، كما تم توزيع مجموعة كبيرة من مجلات الأطفال، أعقبها فقرة فنية لفرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة بنها بقيادة المايسترو أحمد يسري، قدموا خلالها باقة متنوعة من الأغانى.

ونظمت إدارة الخدمات الثقافية والمجلس القومي للسكان، محاضرة بقصر ثقافة الطفل ببنها، بعنوان "الشباب والمراهقين والمشكلة السكانية" ألقاها صفوت الجوهري.

كما افتتح بقاعة الفنان رخا بقصر ثقافة بنها معرض فنون تشكيلية لطلبة الفرقة الثانية بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بجامعة بنها بأسم "حوار الخامة بين الجمالية والوظيفة" افتتحه الدكتور ناصر الجيزاوى نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث، بإشراف الدكتورة رحاب عبدالستار خليل، إلى جانب ورشة كروشية بنادي المرأة وورشة رسم بقسم الفنون التشكيلية بالقصر، كما أعدت مكتبة الطفل والشباب بكفر طحلة ورشة رسم حر للأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر