اعلان

«أرسلها لزوجها».. السجن 3 سنوات لنقاش هدد سيدة بصورها في كفر الشيخ

سجن. أرشيفية
سجن. أرشيفية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ الدائرة الأولى، حضوريا بمعاقبة نقاش بالسجن ٣ سنوات، لإدانته بنشر صور شخصية خادشة للحياء خاصة بربة منزل دون رضاها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى، كما قضت بمصادرة المضبوطات، وألزمته المصروفات الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين سامح جورجى المطيعى، وأحمد طاهر شتا، محمد السيد قزامل، وسكرتارية محمد رضا، فى القضية رقم 11713 لسنة 2021 جنايات قسم أول كفر الشيخ، والمقيدة برقم 3653 لسنة 2021 كلى كفر الشيخ.

كان المستشار سعود محمد نجيب، المحامى العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، قد أحال 'ع.ع.ح.إ'، ٤٤ عاما، نقاش، لمحكمة جنايات كفر الشيخ لمحاكمته عما أسند إليه من اتهام.

وجاء فى أمر الإحالة أن المتهم فى غضون شهر فبراير من عام 2020 بدائرة قسم أول كفر الشيخ بنطاق المحافظة هدد المجنى عليها 'ص.م.م.ا' كتابة بإفشاء ونشر محادثات وصور ومقاطع جنسية مخدشة للحياء خاصة بها كانت قد التقطتها بغرفة نومها مرتدية فيها ملابس نومها، والذى تحصل عليها خلسة من هاتفها الخلوى باستخدام إحدى التقنيات المعلوماتية الحديثة وكان ذلك مصحوبا بطلب إقامة علاقة جنسية معها والمطالبة بمبلغ مالى قدر بـ 50 ألف جنيه على النحو المبين بالأوراق.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم أذاع محادثات وصور ومقاطع جنسية خادشة للحياء خاصة بالمجنى عليها والتى تحصل عليها خلسة من هاتفها الخلوى بغير رضاها مرسلا إياها إلى الهواتف المحمولة الخاصة بمن لهم صلة بالمجنى عليها وهو زوجها عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعى (تطبيق ماسنجر) وكان ذلك دون علمها ورضاها على النحو المبين بالأوراق.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم اعتدى على المبادىء والقيم الأسرية فى المجتمع المصرى بأن أرسل إلى المجنى عليها عبر وسائل تقنية المعلومات مقاطع تسجيلية مرئية وصور شخصية تنتهك خصوصيتها دون رضاها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى على النحو المبين بالتحقيقات.

كما كشفت أوراق القضية أن المتهم تسبب عمدا فى إزعاج ومضايقة المجنى عليها وكان ذلك بإساءته استعمال وسائل الاتصالات بأن أرسل إليها صورا ومحادثات ومقاطع مصورة خادشة للحياء خاصة بها عبر موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك على النحو المبين بالتحقيقات، كذا إنشاء المتهم حسابا خاصا على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بهدف ارتكاب الجرائم موضوع الانتهاكات السابقة على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram