اعلان

محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في الزقازيق للشعبة العلمية

الثانوية الأزهرية
الثانوية الأزهرية

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021 / 2022، بمعهد الصفوة النموذجي الابتدائي بنين بمدينة الزقازيق والذي يضم 21 لجنة امتحانية تستوعب 264 طالب بالشعبة العلمية يؤدون الامتحان في مادتي الجبر والهندسة الفراغية.

واطمأن المحافظ، على انتظام سير الامتحانات والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة الفيروسات والأوبئة حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب ورؤساء اللجان والملاحظين والعمال وجميع المشاركين في إمتحانات هذا العام، وكذلك تزويد اللجان بوسائل الإضاءة والتهوية اللازمين، وتهيئه الجو المناسب للطلاب لآداء الامتحانات في سهولة ويسر.

وتفقد المحافظ اللجان الإمتحانية واستفسر من الطلاب على مستوى الإمتحان وما إذا كانت لديهم أيه شكاوى أثناء أدائهم الإمتحان ، متمنياً لهم التفوق والنجاح والمشاركة في بناء وتنمية الوطن.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد السروي مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية أن إجمالي عدد المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية بشعبتيها العلمية والأدبية لهذا العام بلغ 19112 طالب وطالبة مقسمين إلى 6285 طالب وطالبة بالشعبة العلمية يؤدون الإمتحان أمام 36 لجنة امتحانيه و12827 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية يؤدون الإمتحان أمام 61 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الإسماعيلي