اعلان

أخبار قنا اليوم.. ضبط صيدلي بتهمة الاستيلاء على 20 مليون جنيه من المواطنين

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عدداً من الأحداث الهامة، التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

ضبط عامل بتهمة هتك عرض طفل بقنا

ضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، عامل، بتهمة هتك عرض طفل، بقرية دندرة التابعة لمركز قنا، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ضبط صيدلي بتهمة النصب على 16 مواطناً والاستيلاء على 20 مليون جنيه بزعم توظيفها بقنا

تمكنت مباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد، برئاسة العميد صلاح أبوسحلي، من ضبط صيدلي بأبوتشت، بمحافظة قنا، بتهمة النصب على 16 مواطناً والاستيلاء على 20 مليون جنيه بزعم توظيفها، وحُرر المحضر اللازم، وجرى إحالته إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

سرق مصوغاتها وهرب.. ضبط المتهم بذبح ربة منزل داخل منزلها بقنا

ضبطت الأجهزة الأمنية، بقنا، المتهم بذبح ربة منزل داخل منزلها، يوم الجمعة الماضي، بآلة حادة بقرية القناوية، التابعة لدائرة مركز قنا، وتم استرجاع المسروقات، وحُرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

بيطري قنا يحقق المركز الثاني على الجمهورية في التفتيش على أسواق اللحوم

صرح اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أن مديرية الطب البيطري حصلت على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في عدد المحاضر الخاصة بالتفتيش على اللحوم بإجمالي 92 محضرًا خلال شهر مايو الماضي، بهدف توفير اللحوم الصحية والآمنة للمواطنين داخل أسواق المحافظة.

السيطرة على حريق في 3 أحواش بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق نشب في 3 أحواش بقرية البراهمة التابعة لمركز قفط، جنوب محافظة قنا، دون وقوع خسائر، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء بنجع حمادي في قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم. الثلاثاء، صعقًا بالكهرباء، داخل منزله بقرية أبوحزام التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر