اعلان

"عُمر" ثالث ابتدائية الأزهر بكفر الشيخ: "فُزت ببطولة الجمهورية للكونغ فو.. ونفسى أدخل كلية الطب" ( فيديو وصور)

الطالب عُمر رضا أبوقتب
الطالب عُمر رضا أبوقتب

فرحة كبيرة شهدها منزل الطالب عُمر رضا أبوقتب، الحاصل على المركز الثالث بالشهادة الابتدائية الأزهرية بـ كفر الشيخ، بمجموع ٥٤٦ من ٥٥٠ بنسبة ٩٩،٣%، وانتقلت كاميرا 'أهل مصر' لمنزل الطالب عُمر بقرية محلة دياى بمركز دسوق لرصد فرحته وأسرته بحصوله على هذا المركز.

يقول عمر فى حواره الخاص لـ'أهل مصر' إنه حصل على فى الشهادة الابتدائية الأزهرية، إنه شعر بفرحة كبيرة عندما علم بحصوله على المركز الثالث بمحافظة كفر الشيخ ولم يكن يتوقع حصوله على هذا المركز.

ويضيف: أحفظ ١٩ جزءا من القران، وبدأت فى حفظه قبل أن ألتحق بالمدرسة، وأتمنى أن أُحفّظ القرآن الكريم للأخرين مستقبلا، والقرآن الكريم يساعدنى فى معرفة أمور دينى جيدا.

ويكمل: أنا حاصل على المركز الأول فى بطولة الجمهورية للكونغوفو، ولقد بدأت ممارسة تلك الرياضة عندما كان عمرى ٦ سنوات، وأحلم أن أصبح بطل العالم بها، وأحلم بالالتحاق بكلية الطب، وقدوتى هو القارىء أحمد نعينع.

وأردف: والداى هما أكثر من شجعنى ودعمنى، وأتوجه بالشكر لهما ولأساتذتى، وأنا أنصح أخوتى دائما بأن يلتزموا بالصلاة ويحافظوا على الرياضة.

ويقول رضا، والد الطالب عمر لـ'أهل مصر'، إنه شعر بفرحة كبيرة عندما علم بحصول ابنه على المستوى الثالث بالشهادة الابتدائية الأزهرية بكفر الشيخ، وأضاف: كنا نوفر له الجو المناسب ليتمكن من المذاكرة وكنت أنصحه دائما أن يلتزم بالصلاة، ونساعده فى تنظيم الوقت لكى يستطيع التوفيق بين دراسته وحفظه للقرآن وممارسته للرياضة، وأنا فخور به كثيرا وهو قدوة لإخوته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً