اعلان

تجهيز 14 استراحه للمراقبين بامتحانات الثانوية العامة 2022 ببني سويف

امتحانات  الثانوية العامة ببني سويف
امتحانات الثانوية العامة ببني سويف

قال محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إنه تم الانتهاء بشكل كامل من التجهيزات والاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة 2022، والتي من المقرر أن تبدأ الإثنين المقبل الموافق ال 20 يونيه الجاري وتختتم 21 يوليو المقبل.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن عدد طلاب الشهادة الثانوية العامة ببني سويف لعام 2022 المتقدمين للامتحان أكثر من 18 ألف طالباً وطالبة، موزعين على 53 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

وأوضح أنه تم الانتهاء من توافر كافة التجهيزات بمقار اللجان وإعدادها لاستقبال الطلاب والمراقبين والملاحظين وتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كل احتياجاتهم، وتأمين اللجان وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتأمينهم في الذهاب والعودة وتوفير كل احتياجاتهم، وكذلك الاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان وتجميع أوراق الإجابات لتأمين وصولها.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إلى أنه تم تجهيز 14 مكانا مؤهلا لاستخدامها كإستراحات وقربية من لجان السير، وتم توفير كافة وسائل الإعاشة والإقامة بها، للمراقبين القادمين من خارج المحافظة.

وأكد على وجود عملية الإتصال الدائم بين غرفة عمليات التربية والتعليم ببني سويف، والغرفة الرئيسية بالمحافظة والغرفة المركزية لوزارة التربية والتعليم، وغرف العمليات الفرعية بالمدن والمراكز لتلقى أية بلاغات عن سير الإمتحانات، والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة بتأمين اللجان ومنظومة الامتحانات، وتكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس، ومنع الباعة الجائلين ورفع الإشغالات وذلك لتوفير الهدوء فى محيط لجان الامتحانات.

WhatsApp
Telegram