اعلان

تعليم سوهاج تنهي تجهيز الاستراحات الخاصة بمراقبي لجان الثانوية

استراحات الثانوية العامة
استراحات الثانوية العامة

أعلن الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه انتهت المديرية من تجهيز كافة الاستراحات الخاصة بإقامة ملاحظي ورؤساء لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة، للعام الدراسي 2021 / 2022، على مستوى المحافظة.

وتابع جميع مديري الادارات التعليمية جاهزية كافة الاستراحات بكل إدارة على حدة للتأكد من توفير الراحة والسلامة والامن التام للمقيمين بداخلها.

من جهته كلف الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، مديري الإدارات التعليمية المختلفة بالمحافظة، بمتابعة كافة الاستراحات الخاصة بملاحظي امتحانات الثانوية العامة، البالغ عدد 6 آلاف مُلاحظ ومسؤول أمني، ومتابعة اللجان والاطمئنان على عدم وجود أية عقبات أو سلبيات باللجان وإزالتها في اسرع وقت والتأكد من جاهزية المدارس، لاستقبال المُعلمين المُنتدبين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة، على مستوى المحافظة.

وسبق وانتهت جميع الإدارات التعليمية، بداية من طما شمالا الى دار السلام جنوبا من تسليم خطابات الانتدابات الخاصة بالتكليف بأعمال الامتحانات، وتم توزيع كافة الخطابات للمدارس لتسليمها إلى ملاحظي اللجان.

وجدير بالذر من المقرر أن تنطلق امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2021/2022 يوم 20 يونيو الجاري، ويبلغ عدد الطلاب الذين يحق لهم دخول امتحانات الشهادة الثانوية العامة، 26 ألف طالب وطالبة، في 78 لجنة أساسية، و12 لجنة احتياطية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا