اعلان

«قنا الأزهرية»: منع اصطحاب التليفون المحمول بامتحانات الثانوية للطلاب والمعلمين

رئيس قنا الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
رئيس قنا الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

أجرى فضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، رافقه مصطفى كمال مدير شئون العاملين بالمنطقة، وأحمد عمر مدير الأمن والسلامة، والأمجد محمود بإدارة العلاقات العامة والإعلام، وعبد الناصر خليفة وكيل إدارة نجع حمادي التعليمية.

وشملت الجولة التفقدية لجنة معهد بنين البطحة، الذي يضم لجان معاهد البطحة والقمانة، ولجنة معهد فتيات البطحة، الذي يضم لجان معاهد البطحة والقمانة؛ للاطمئنان على انتظام اللجان، والالتزام بكافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، حيث أدى الطلاب والطالبات امتحان اليوم في مادة اللغة الانجليزية للقسم الأدبي.

وأكد الشيخ تاج الدين، على أهمية توفير الجو الملائم للطلاب، حتى يؤدوا امتحانهم في هدوء واستقرار، مشددًا على منع اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو المعلمين المشاركين بأعمال الملاحظة وتسليمها عند أمن اللجنة، ولا يسمح لأي من المشاركين بأعمال الامتحانات داخل مقار اللجان باصطحاب التليفون، عدا رئيس اللجنة للتواصل الدائم والمستمر مع غرفة عمليات الامتحانات.

واطمأن رئيس قنا الأزهرية، خلال جولته، على التواجد الأمني والشرطي وتواجد الزائرة الصحية داخل مقار اللجان، للاطمئنان على الطلاب بصفة دائمة ومستمرة ووضع مصلحة الطلاب في المقام الأول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | استراحة