اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تدريب 235 موظفًا في دورة الدراسات الاستراتيجية والأمن القومى

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة فى كافة أرجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

تدريب 235 موظفًا في دورة الدراسات الاستراتيجية والأمن القومى بالأقصر

استقبل المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، اللواء أركان حرب سامح صابر الدجوي مدير كلية الدفاع الوطني، ووفد رفيع المستوى من الكلية وأكاديمية ناصر العسكرية العليا والمجلس الوطني للتدريب وعدد من الأكاديميين والمحاضرين، ورحب المحافظ بمدير كلية الدفاع الوطني ووفد أكاديمية ناصر العسكرية العليا والمجلس الوطني للتدريب والتعليم...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وعاظ الأقصر يستقبلون الحجاج بالمطار لشرح المناسك

يواصل وعاظ وواعظات منطقة الأقصر الأزهرية، استقبال أفواج الحجاج بمطار الأقصر، قبيل سفرهم لشرح المناسك لهم؛ والإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم المختلفة، وقال الشيخ عمر سيد أبو خليل مدير عام وعظ الأقصر الأزهرية، إن هذه الحملات تأتي في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة حالة تعد على أراض زراعية جنوب الأقصر

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، برئاسة اللواء هشام السعدي رئيس مركز ومدينة إسنا، حملة إزالات مكبرة بالمركز، وأسفرت الحملة، عن إزالة حالة تعدي على أرض زراعية في المهد بزمام قرية طفنيس، التابعة لمجلس قروي...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة