اعلان

حفاظًا على الأرواح.. «القاهرة»: نقل 261 أسرة من منطقة الجبخانة وهدم 37 عقارا

محافظة القاهرة
محافظة القاهرة
كتب : أهل مصر

تابعت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أعمال إزالة العقارات المواجهة للطريق الصاعد بمحيط الطريق الدائري بمنطقة الجبخانة بحي مصر القديمة، نظرا للخطورة الداهمة لهذه العقارات وحفاظًا على أرواح المواطنين.

وأكدت نائب محافظ القاهرة، أن أعمال الإزالة مستمرة ومتواصلة، لحين الانتهاء حيث تتم الأعمال على قدم وساق، لسرعة انتهاء الإخلاء والإزالة والتسكين للقاطنين بالعقارات التي يتم إزالتها بالتوازي مع أعمال الإخلاء باشتراك كافة الجهات الأمنية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية والأجهزة المعنية بحي مصر القديمة.

وأسفرت جهود عمليات الإخلاء اليوم الأربعاء، عن إخلاء عدد 3 عقارات بإجمالي 20 أسرة، ليكون إجمالي ما تم إخلائه منذ بدء أعمال الإخلاء 37 عقارا من إجمالي 41 عقارا ونقل 261 أسرة إلى مساكن المحروسة.

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، التزام الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة بتسكين جميع الأسر المستحقة بالتوازي مع عمليات الإخلاء ونقلهم إلى مدينة المحروسة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بسرعة الانتهاء من تسكين الأسر المستحقة وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه الأعمال، ضمن خطة مبادرة تطوير المدن المصرية والمناطق غير الآمنة والخطرة وتوفير سكن ملائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي