اعلان

«صناع الخير» تذبح 15 رأس ماشية في ثاني أيام عيد الأضحى بالبحيرة

مؤسسة مصر الخير تذبح 15 رأس ماشية
مؤسسة مصر الخير تذبح 15 رأس ماشية

أعلنت مؤسسة صناع الخير للتنمية، أنه تم خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بذبح 15 رأس ماشية بواقع 6 أطنان لحوم وتوزيعها بمركز الدلنجات داخل قرى كفر لحيمر وعزبه الديب وقرية كازولا، وفي مركز كوم حمادة تم الذبح والتوزيع في قرى بيبان وكفر زيادة والجلاء.

وجاء ذلك ضمن مبادرة مؤسسة صناع الخير للتنمية التي تهدف إلى الإنابة عن المضحين في ذبح أضاحيهم من خلال صك الأضحية وتوصيل لحوم هذه الأضاحي لمستحقيها في منازلهم بقرى مصر المختلفة وبخاصة قرى حياة كريمة.

وأوضح هاني عبد الفتاح، المدير التنفيذي لصناع الخير، أن رؤوس المواشي البلدية العجالي والجاموسي التي تم اختيارها، تم الحرص على أن تتوافر فيها الشروط الشرعية للأضحية من خلوها من الأمراض وسلامتها البدنية الكاملة وغيرها من الاشتراطات، مشيرًا إلى أن المؤسسة تستهدف توزيع ١٠ أطنان من اللحوم البلدية خلال عيد الأضحى، لافتًا إلى أن عملية الذبح تمت داخل المجازر المعتمدة من وزارة الزراعة، وتحت إشراف الطب البيطري.

ومن جانبه أشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بدور المشاركة المجتمعية وجهود مؤسسات المجتمع المدني وخاصة مؤسسة صناع الخير لدورها ونشاطها الخدمي والخيري بمدن ومراكز المحافظة؛ لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا والعمل على تلبية احتياجاتهم، خاصةً في الأعياد والمناسبات .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا