اعلان

حزنًا على فراقهم.. وفاة جد الأشقاء الـ6 الغرقى بقنا

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية

شهدت قرية صوص التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا حالة وفاة جديدة من نفس عائلة الأطفال الأشقاء الستة الذين لقوا مصرعهم في حادث انقلاب تروسيكل في ترعة الرواجح في مدينة القرنة بمحافظة الأقصر.

حيث تُوفي "خيري برعي"، 55 عاما، جد الأطفال من الأم، حزناً على فراقهم بعدما شارك في تغسيل عدد منهم داخل المستشفى، وتشييعهم أثناء جنازتهم.

وكانت قد اتشحت قرية صوص التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، بالسواد، عقب سماعهم خبر وقوع حادث انقلاب تروسيكل، راح ضحيته 7 أطفال منهم 6 أشقاء، وأصيب الأب والأم والجدة، في حادث أليم.

وشُيعت جثامين الضحايا السبعة وسط حالة من الحزن والحسرة سادت بين أهالي القرية، إلى مثواهم الأخير بمقابر العائلة، صباح الأربعاء الماضي، وسط دعوات الأهالي لهم بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم والديهم الصبر والسلوان، وأن يربط الله على قلوبهم.

وكان قد لقي 7 أطفال بينهم 6 أشقاء مصرعهم، وأصيب والدهم ووالدتهم في حادث انقلاب تروسيكل في ترعة بمحافظة الأقصر، بعد عودتهم من احتفال العيد في طريقهم إلى محافظة قنا.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، ونجحوا في انتشال جثامين الأطفال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً