اعلان

محافظ القليوبية للمواطنين: "متدفعوش أجرة زيادة عن المحددة"

جولة محافظ القليوبية بمواقف السيارات
جولة محافظ القليوبية بمواقف السيارات

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لليوم الخامس على التوالى مواقف السيارات الفرعية والرئيسية لعدد من مدن المحافظة وخاصة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة المقررة من قبل المحافظة بعد تحريك سعر الوقود الأخير.

جولة بمواقف السيارات

 وتفقد المحافظ، مواقف الخانكة العمومى ومسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، وموقف المؤسسة والزراعة بحي غرب شبرا الخيمة، وموقف سيارات بنها العمومى.

جولة بمواقف السيارات

وخلال الجولة تحدث محافظ القليوبية مع السائقين وشدد علي ضرورة الالتزام بالتعريفة المحددة التى وضعتها المحافظة وفق دراسات ومقايسات مرورية علمية بحيث لا يكون فيها إجحاف للسائقين.

جولة بمواقف السيارات

وطالب مدير مشروع المواقف بالمتابعة المستمرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مطالباً المواطنين بعدم دفع مبالغ مالية أكثر من المقرر والإبلاغ الفوري عن أي سائق يخالف التعليمات عن طريق طلب زيادة في الأجرة أو الامتناع عن تحميل الركاب.

جولة بمواقف السيارات

وتاتي تلك المتابعة المستمرة من محافظ القليوبية للتأكيد على وضع إجراءات فورية رادعة وصارمة تجاه أي مخالفات على التعريفة الجديدة المعتمدة، وأنه سيتم التعامل بحسم مع أي مخالفات من السائقين، مشدداً أننا لن نسمح لأحد بأن يستغل الوضع بفرض زيادات غير مناسبة في التعريفة. 

ومن الجدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للمحافظة قد أعلنت عن تلقي شكاوى المواطنين بخصوص التعريفة الجديدة، وذلك على مدار الـ 24 ساعة وعن طريق الخط الساخن 114، بالإضافة إلى رقم الشكاوى الخاص بالمحافظة أرضي 0133222979 & 0133212466 ورقم الواتس آب (01119992624)، بالإضافة إلى رقم 16528 التابع لمنظومة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء. 

رافقه خلال الجولة كل من الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها، ومجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة، واللواء أحمد مرزوق رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء ماهر كامل رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والعقيد محمد النوتي مدير مرور شبرا الخيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال.. بث مباشر