اعلان

أخبار قنا اليوم.. المستشفيات جاهزة لاستقبال مصابي كورونا في الموجة السادسة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في تقرير أخبار قنا اليوم، على النحو التالي:

صحة قنا: المستشفيات جاهزة لاستقبال مصابي كورونا في الموجة السادسة

أكد الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، أن مستشفيات قنا جاهزة لاستقبال مصابي كورونا في الموجة السادسة، وهى المستشفيات التي تم تخصيصها من قبل للفرز والعزل، وتضم مستشفى فرشوط المركزي، ومستشفى حميات نجع حمادي، ومستشفى قنا العام، ومستشفى حميات قنا، ومستشفى صدر قنا، ومستشفى الوقف المركزي، و مستشفى قوص المركزي.

بدء التقديم بالمعهد الفني للتمريض بـ"قفط التعليمي" بقنا

أعلنت الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، عن بدء تسليم ملفات التقديم بالمعهد الفني للتمريض التابع لمستشفى قفط التعليمي بمحافظة قنا، لكل من سبق له التقديم على الرابط المحدد سابقآ، وذلك لقبول دفعة جديدة للعام الدراسي 2022/2023، وذلك بدءاً من اليوم الإثنين الموافق 18/7/2022.

إحالة مدير مدرسة بقنا للتحقيق لإهمال المعلمين

أحال الدكتور عفت وزيري، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية بمحافظة قنا، اليوم الإثنين، مدير مدرسة المحطة الابتدائية المشتركة للتحقيق؛ لتغيب عدد من المعلمين بالمدرسة، وعدم الالتزام بالحضور.

محافظ قنا يعقد اللقاء الجماهيري الرابع بالوقف

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اللقاء الجماهيري الرابع منذ انحسار جائحة كورونا، بمركز الوقف، وذلك بعد مراكز أبو تشت وقوص وفرشوط، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وتحقيق رضاهم.

محافظ قنا يفاجيء مجمع مواقف الوقف للاطمئنان على تطبيق تعريفة الركوب الجديدة

فاجأ اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، موقف سيارات الأجرة بمدينة الوقف؛ للتأكد من مدى التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة، حيث التقى بعدد من الركاب، واطمئن منهم على مدى إلتزام السائقين بتحصيل التعريفة الجديدة المقررة، كما تأكد من وضع ملصقات توضح خط السير لكل سيارة وقيمة التعريفة على الزجاج الأمامي للسيارات، كما تفقد المحافظ محطة وقود بمركز الوقف، للاطمئنان على توافر المواد البترولية بأنواعها المختلفة، وكذا مدى التزام صاحب المحطة بالأسعار الجديدة للسولار والبنزين.

محافظ قنا يتابع مستوى الخدمات المقدمة للجمهور بالمركز التكنولوجي بالوقف

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولة تفقدية بالمركز التكنولوجى بمدينة الوقف، بهدف الاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث استمع لشرح تفصيلي عن آلية العمل بالمركز وكيفية حصول المواطن على الخدمة من خلال نظام الشباك الواحد، مشيدًا بمستوى الخدمات والاعتماد على الأنظمة الإلكترونية الحديثة لتنظيم تقديم الخدمات للجمهور دون تزاحم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال