اعلان

ضمن «حياة كريمة».. معاينة الأماكن المقترحة لإقامة 3 مشروعات بقرى مركز قنا

معاينة الأماكن المقترحة لإقامة 3 مشروعات بقرى مركز قنا
معاينة الأماكن المقترحة لإقامة 3 مشروعات بقرى مركز قنا

أوضح العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن لجنة حياة كريمة عاينت مواقع الأراضي المطروحة لإقامة وتنفيذ مشروعات حياة كريمة عليها بقرى مركز قنا.

وأضاف 'لطفي'، أن معاينات الأماكن المقترح إدراجها في مبادرة حياة كريمة على أرض الواقع، تأتي لتوفير احتياجات القرى من المشروعات في مختلف القطاعات، وللمطابقة على النماذج المطروحة بمبادرة حياة كريمة، والارتقاء بمستوى التنمية، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة.

وأشار رئيس المدينة، إلى أن المعاينات شملت: معاينة واختيار محطة مياه الشرب بأولاد عمرو، ومعاينة واختيار محطة مياه الشرب بالغوصة، ومعاينة واختيار مركز شباب الغوصة.

جاء ذلك بحضور مسئول الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة العميد محمود محمد وحيد، وأحمد عبد الرحيم مدير حياه كريمة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وأعضاء لجنة حياة كريمة بالوحدة المحلية، ومحمد حرز الله مهندس استشاري الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مكتب فيوتشر، ومحمد أبوالمجد رئيس قرية أولاد عمرو.

يأتي ذلك طبقا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظه قنا، وفي إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بهدف تطوير الريف المصري، والتخفيف عن المواطنين بالمجتمعات الأكثر احتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر