اعلان

بالمجان.. 5 عمليات كبرى بمستشفى الدكتور حمدي الطباخ في البحيرة

إجراء 5 عمليات كبرى
إجراء 5 عمليات كبرى

نجح الفريق الطبي بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبو حمص في محافظة البحيرة، فى إجراء 5 عمليات كبرى ذات مهارة خاصة.

تضمنت العمليات، ثلاثة فى مناظير جراحة العظام ، وعمليتي إصلاح وتر العضلة الدوارة بالكتف وعملية رباط صليبى أمامى .

وأجريت العمليات بنجاح وخضعت الحالات للمتابعة بالأقسام الداخلية بالمستشفى، وشارك في إجراء العمليات كلاً من الدكتور أحمد البحيري أستاذ جراحة العظام بجامعة المنوفية، والدكتور خالد عبيد أخصائي العظام بالمستشفى، والدكتور محمد القصاص أستاذ التخدير بجامعة الأزهر، ويوسف برجل والدكتور مسعد حميده رئيس قسم العظام بالمستشفى .

كما تم إجراء عمليتين لإستئصال المرارة جراحيًا بالمنظار ضمن عمليات الجراحة العامة، بمشاركة الدكتور محمد صبحي أستاذ الجراحة العامة بجامعة الأزهر، و الدكتور محمود طه استشارى الجراحة العامة بالمستشفى، والدكتور محمد القصاص أستاذ التخدير بجامعة الأزهر.

من جانبه، أشاد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بهذه الجهود المتميزة وأثنى على نجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات ، مؤكدًا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام الدولة المصرية واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضاء على قوائم الإنتظار للعمليات الجراحية، مشيراً إلى أن منظومة الصحة بالبحيرة فى تقدم مستمر ، ويظهر هذا جليًا فى كم العمليات التى تؤدى فى كافة المستشفيات، وخاصة العمليات المتقدمة والدقيقة، والتى تحتاج لمهارة خاصة، وأن هناك اهتماما كبيرا من الدولة بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين.

وأعرب وكيل الوزارة عن خالص شكره وتقديره للدكتور محمد مبارك مدير مستشفى الدكتور حمدى الطباخ وللفريق الطبى المشارك، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديرًا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما أكد الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية أن المنظومة الصحية بالبحيرة، تشهد طفرة كبيرة، وكل يوم فى تقدم عن ذى قبل، وأن نجاح مثل تلك العمليات يأتي نتيجة الجهد المتميز المبذول من الجميع ، وأن المديرية تولي اهتماما كبيرا بالتدريب المستمر، لتدريب كافة الأطباء، وكافة الفرق الطبية بتخصصاتها المختلفة، وكافة الفئات والعاملين فى المنظومة الصحية، ويأتى هذا النجاح في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لاهالي البحيرة ، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة .

ووجه الشكر لكل العاملين بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ لمجهودهم المتميز، ونجاحهم فى اجراء مثل هذه العمليات، والإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء ينال ثقة المواطن البحراوي .

WhatsApp
Telegram