اعلان

أسماء المصابين الـ 12 في حادث انقلاب «ميكروباص» بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

استقبل مستشفى بلطيم المركزي بمحافظة كفر الشيخ، 12 شخصًا مصابًا بإصابات متفرقة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كوبري برج البرلس على رافد الطريق الدولي الساحلى، قادمين من رشيد، وكانوا متوجهين لمحافظة دمياط، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة.

تلقت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص قرب كوبري برج البرلس على رافد الطريق الدولي الساحلي، ما أسفر عن إصابة 12 شخصًا بإصابات متفرقة، وتوجهت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وقامت بنقل المصابين لمستشفى بلطيم المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة.

وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من أحمد عبد العزيز عبد اللطيف، 20 عامًا، بكدمات وسحجات، أحمد عبدالجواد، 50 عامًا، بجروح بالوجه، إيمان خليل القاضى، 32 عامًا، بكسر بالأنف، على محمد النافع، 25 عامًا، باشتباه كسر بالساق اليسرى، شريف رضا السيد، 16 عامًا، باشتباه كسر بالساق اليسرى، خالد محمد محمود، 26 عامًا، باشتباه كسر بالحوض، حسن أحمد حسن، 50 عامًا، باشتباه نزيف بالبطن، علاء أبو العينين الحريني، 38 عاماً، باشتباه كسر في عظام الوجه.

كما أسفر الحادث أيضًا عن إصابة أحمد جمال تركي، 16 عامًا، بكدمات وسحجات، جمال سعيد محمد، 11 عامًا، بكدمات وسحجات، كريم أحمد عبد الكريم، 17 عامًا، بكدمات وسحجات، أحمد قاسم بسيوني، 19 عامًا، بكدمات وسحجات.

ومن جانبه وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتقديم الخدمات الطبية والإسعافات اللازمة لـ12 مصابًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كوبري برج البرلس على رافد الطريق الدولي الساحلي، كانوا قادمين من رشيد التابعة لمحافظة البحيرة، ومتوجهين لمحافظة دمياط، وجرى نقل المصابين لمستشفى بلطيم النموذجي.

وتابع محافظ كفر الشيخ الخدمات الطبية والإسعافات وإجراء الأشعات للمصابين، من بينهم أطفال وشباب وكبار تراوحت أعمارهم ما بين 11 سنة لـ50 سنة، وجميعهم من رشيد، وتم تقديم كافة الخدمات الطبية من إجراء الأشعات اللازمة، وإجراء الكشف الطبي، وعمل الإسعافات اللازمة.

وأوفد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، وفدا لمتابعة حالة المصابين وتقديم الخدمات الطبية لهم، وصرف العلاج اللازم، ومتابعة حالتهم حتى خروجهم والاطمئنان عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر