اعلان

بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في تصادم بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران في حادث تصادم تروسيكل وسيارة نقل بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي بالقرب من الجبانات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطاراً من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي المتجه إلى الفيوم بالقرب من جبٌانات مدينة 6 أكتوبر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بصحبة سيارات مرفق إسعاف الفيوم وتم نقل كل من عيد شعبان قاسم 20 سنة، مقيم ترسا مركز سنورس "جثة" إلى مشرحة مستشفى طامية، والمصابين عيد جمعة أحمد عبدالتواب 30 سنة، مصاب بكدمات بسيطة وتم نقله إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي العلاج اللازم، وجمعة أحمد عبدالتواب 62 سنة مصاب بجروح وارتجاج في المخ وتم نقله لمستشفى الفيوم العام، وجميعهم من ترسا مركز سنورس محافظة الفيوم.

وبالمعاينة الأولية تبين أن الثلاثة كانوا يستقلون تروسيكل على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي ،بالقرب من الجبانات متجهين إلى محافظة الفيوم وجاءت سيارة نقل مسرعة قامت بصدمهم وفرت هاربة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع