اعلان

«جايب بودي جاردات».. القصة الكاملة لواقعة تعدي أمن مدرسة على ولي أمر وزوجته بالإسكندرية

 الواقعة
الواقعة

توعّدت إحدى المدارس القومية بمحافظة الإسكندرية، وليّ أمر وزوجته بزعم تعديهما على أمن المدرسة، أثناء تواجدهما داخلها، وتداولت صفحات بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مقطع فيديو أثار الجدل، يُظهر نشوب مشاجرة داخل المدرسة بين أمن المدرسة وولي أمر وزوجته تطورت إلى الاشتباك فيما بينهم.

وبحسب الفيديو المتداول، عندما توجهت إحدى أولياء الأمور إلى قسم الـ'ig' للمدرسة، وصممت على الدخول من البوابة الرئيسية بالمخالفة لنظام التأمين الخاص بالمدرسة، وعندما رفض رجال أمن المدرسة ذلك قامت بالاتصال بزوجها.

وعلقت إدارة المدرسة على الواقعة بأن وليّة أمر طالبة في قسم الـ' ig' للمدرسة، صممت على الدخول من البوابة الرئيسية، بالمخالفة لنظام التأمين الخاص بالمدرسة، وعندما رفض رجال أمن المدرسة ذلك، قامت بالاتصال بزوجها 'صاحب جيم'، والذي حضر ومعه أحد الأشخاص ضخم البنية، وأصروا على الدخول من البوابة الرئيسية واشتبكوا مع أمن المدرسة، وقام أحد أفراد الأمن بالدفاع عن نفسه بعصا تُستخدم في الحراسة الليلية.

وأضافت إدارة المدرسة، في بيان لها، أنه تم التصدي لهم وإيقافهم وعدم السماح لهم بالدخول رغم اشتباكهم العنيف مع أفراد الأمن، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم، لافتة إلى أنه تم تحرير محضر حمل رقم 10251 لسنة 2022 جنح باب شرقي، ضد وليّ الأمر وزوجته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر