اعلان

والد نيرة أشرف عن فيديو المشرحة: أخفيته عن والدتها وشقيقاتها وسأُقاضي من سرّبه (خاص)

أسرة نيرة أشرف
أسرة نيرة أشرف

قال أشرف الغريب، والد نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بطالبة جامعة المنصورة، إنه أصيب بحالة صدمة أفقدته القدرة على التركيز حال رؤيته للفيديو المتداول لنجلته على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل المشرحة، والذي يُظهر الإصابات التي أصابها بها المتهم.

وأضاف والد نيرة أشرف، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن "الجروح كانت في قلبى مش فى جسم بنتي"، متابعًا: "ماذا فعلت لتلقى كل ذلك العنف والوحشية".

وتابع أن الفيديو بشع بصورة لا تصدق، حيث أنه لم يرى نجلته عقب الوفاة سوى مُكفّنَة، ولم يرى ما بها من إصابات، وعندما شاهد الفيديو حاول إخفاءه من والدتها وشقيقاتها، وأنه سيقاضي من سرب هذا الفيديو، نافيًا أي علاقة للأسرة بتسريبه، حيث أنهم لا يتابعون "السوشيال ميديا" منذ فترة.

وألقت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، اليوم، الأربعاء، القبض على الممرضة، التى قامت بتصوير نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة المقتولة على يد زميلها محمد عادل أمام الجامعة، أثناء تواجدها باستقبال المستشفى العام بمدينة المنصورة.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قصير مُسرّب من داخل المشرحة، للطالبة نيرة أشرف، فتاة جامعة المنصورة، المقتولة على يد زميلها الطالب محمد عادل، أمام بوابة توشكى الخاصة بالجامعة، أثناء توجهها لآداء امتحانات آخر العام.

وبتقنين الإجراءات وبعد التحقيق مع كل من كانوا يعملون بالطوارئ بالمستشفى العام في يوم الإثنين الموافق 20 يونيو ، تبين أن "منى .ال" ممرضة بذات المستشفى ومقيمة بالسنبلاوين هي من قامت بالتقاط الفيديو، وجار التحقيق معها وأخذ أقوالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيفا» يطلب المشورة القانونية بشأن إيقاف إسرائيل كرويًا