اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. فتاة تلقي بنفسها من أعلى كوبري ستانلي

نشرة اخبار الإسكندرية
نشرة اخبار الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين ، عددًا من الأحداث المهمة، وفي هذا التقرير، يرصد «أهل مصر» أخبار الإسكندرية اليوم.

فتاة تلقي بنفسها من أعلى كوبري ستانلي بالإسكندرية

تمكن فريق إنقاذ بمحافظة الإسكندرية، من إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى كوبري ستانلي بشرق المدينة، وتم إنقاذها قبل أن تتعرض للغرق وجرى نقلها إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

للتفاصيل اضغط هنا

تموين الإسكندرية: ضبط مصنع مستحضرات تجميل يستخدم مواد كيماوية مجهولة المصدر

شنت مديرية التموين بالإسكندرية حملة مكبرة بتعليمات مشددة من محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية بتشديد الرقابة على المصانع التي تستخدم مواد مجهولة المصدر.

للتفاصيل اضغط هنا

حبس عاطلين لحيازتهما كمية حشيش قيمتها 3 ملايين جنيه بالإسكندرية

قررت النيابة العامة بالإسكندرية حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بحيازة كمية من مخدر الحشيش وزنت 42 كيلو جرام، بقصد الإتجار بها على عملائهم وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الكيماوي للفحص.

للتفاصيل اضغط هنا

السجن 15 سنة لسيدة وعاطل لبيعهما فيلا بتوكيل مزور في الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار حازم عبد الفتاح الشناوي، والمستشار محمود عيسى سراج الدين سكرتير المحكمة، السيد الوزيرى، بالسجن 15 سنة لكل من 'ي.ح.ع' ربة منزل، و'ع.س.ع' عاطل لاتهامهما بالتزوير في محررات رسمية.

للتفاصيل اضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً