اعلان

القبض على شخص سرق "توك توك" وحاول قتل صاحبه بالدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

تمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، من القبض على المتورط في الشروع في قتل سائق توك توك بقصد سرقة التوك توك ومتعلقاته الشخصية، وذلك بعد أقل من 48 ساعة على ارتكاب الواقعة.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الجميلى، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من بعض الأهالي بالعثور على شخص يدعى "محمد على سرحان" 26 سنة، سائق توك توك، مصابًا وفي حالة خطرة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وبسؤال المجني عليه أكد في محضر الشرطة أنه كان متواجدًا في السنبلاوين اليوم واستوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله إلى مكان على طريق "نوب الجديد - المنصورة"، واستقل التوك توك معه، وعند إحدى المناطق الخالية طعنه عدة طعنات في مناطق متفرقة بجسده محاولاً قتله بالذبح من منطقة الرقبة، وألقى به في الأرض الزراعية وسرق التوك توك وهاتفه المحمول وأمواله وفر هاربًا.

وكان قد شكل فريق بحث جنائي تحت إشراف مدير مباحث المديرية ورئيس البحث الجنائي ومأمور مركز شرطة السنبلاوين، والمقدم حمدي الطنبولي رئيس مباحث السنبلاوين، والرائد محمود محرم معاون أول البحث الجنائي، والنقباء أحمد الأعوج، نصر أشرف، وكريم فتوح معاوني البحث الجنائي، والنقيب إبراهيم رمضان ضابط تنفيذ الأحكام، لكشف غموض الواقعة وسرعة تحديد المتورط في ارتكابها والقبض عليه.

وأشارت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو ( ع . ا ) 32 سنة عاطل، ومقيم بدائرة مركز السنبلاوين، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز بالاشتراك مع قوة من الأمناء (إبراهيم صقر، أيمن صبري، حسين شعبان، السيد ياسين، ضياء الدين) من ضبط المتهم، كما تمكنت القوة من استرجاع التوك توك المسروق، والهاتف المحمول، والقبض على المتورط في شراء التوك توك من الجاني ويقيم بقرية كفر سعد دائرة المركز.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، لإرفاقه بالمحضر السابق، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل