اعلان

إحالة 112 معلمًا وإداريًا من العاملين بمدرسة في بني سويف للتحقيق

مديرية التربية والتعليم ببني سويف
مديرية التربية والتعليم ببني سويف

أحالت لجنة من مديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الثلاثاء، 112 معلمًا وإداريًا من العاملين بمدرسة للثانوية الزراعية العسكرية، للتحقيق، وإحالتهم للشؤون القانونية بالمديرية، لتغيبهم عن العمل.

وقامت لجنة من مديرية التربية والتعليم ببني سويف، بزيارة مفاجئة، لمدرسة بنى سويف للثانوية الزراعية العسكرية، للمرور على المدرسة، والوقوف على مدى انتظام العمل وتواجد العاملين بالمدرسة، واستعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد خلال بدء العام الدراسي الجديد فى بداية شهر أكتوبر المقبل.

وتأتى هذه اللجان الخاصة للمرور على مدارس الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة، فى إطار توجيهات محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، بتشكيل لجان للمرور على مدارس التعليم الزراعي بالمحافظة ومركزها السبع.

هذا وقد أعلن محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، الاستعدادات الخاصة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022/2023، والذي من المقرر أن ينطلق الأول من أكتوبر المقبل، لاستقبال ما يزيد عن 767 ألف و650 طالباً وطالبة في مختلف المراحل التعليمية من رياض الأطفال حتى مرحلة التعليم الثانوي العام والفني، بإجمالي عدد مدارس يزيد عن 1200 مدرسة بمختلف قرى ومدن المحافظة منها ( 628 ابتدائي، 436 إعدادي، 21 تجريبي، 85 ثانوي عام، 28 فني صناعي، 6 فني زراعي، 16 تجاري).

WhatsApp
Telegram