اعلان

مسعف وسائق يسلمان 2 مليون جنيه وهاتفي محمول لمركز شرطة جهينة بسوهاج

اسعاف سوهاج
اسعاف سوهاج

ضرب اثنين من العاملين في هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج المثل في الأمانة والشهامة، حيث قاما بتسليم قرابة ٢ مليون جنيه وهاتفي محمول لأسرة متوفين في حادث سير بناحية مركز جهينة شمال غرب سوهاج.

اسعاف سوهاج

ويشار إلى أنه وقع منذ قليل، حادث سير على طريق جهينة الصحراوي الغربي، حيث اختلت عجلة القيادة بيد قائد سيارة ملاكي مما أدى إلى انقلابها ووفاة قائدها ومرافقه، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف، وقوات الشرطة إلى موقع الحادث، وأثناء نقل المصابين عثروا على مبلغ يقارب من ٢ مليون جنيه كانت بحوزة الضحايا.

وعلى الفور أبلغ السائق علاء أحمد إبراهيم والمسعف عماد رويس لبيب، الدكتور هاني فؤاد مدير إسعاف سوهاج، وتوجهوا إلى مركز شرطة جهينة، وتم تسليم المبلغ لمركز الشرطة لإيصاله لأهالي المتوفين.

اسعاف سوهاج

ولاقى ذلك العمل الطيب إشادة كبيرة واستحسان من الجميع وأكدوا أن هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج تتميز بالأمانة والخلق وعلى قدر المسؤولية.

جدير بالذكر أن الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة شمال سوهاج، شهد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي رقم 'ه د ص 8147'، على الطريق، وأسفر الحادث عن وفاة مصطفى مكرم ٢٤ عامًا، وعلي محمد علي40 عامًا، يقيمون بناحية قرية الشيخ دائرة مركز سوهاج.

وجرى نقل الجثتين إلى مستشفى جهينة المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتم تسليم المبالغ المالية على محضر تسليم أمانات بمركز شرطة جهينة إلى ذوي المتوفين، وكذلك تسليم عدد 2 هاتف محمول خاص بالمتوفين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الحادث.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | محاولات من الإسماعيلي