اعلان

إعاقتها لم تمنعها من التفوق.. وكيل «تعليم بني سويف» يكرم الطالبة «مريم»

الطالبة مريم محمود عفيفي
الطالبة مريم محمود عفيفي

كرم محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، الطالبة مريم محمود عفيفي بالصف الأول الإعدادي بمدرسة خاتم المرسلين، وذلك لتفوقها العلمي وموهبتها وتميزها في الأنشطة ( الرسم وأعمال الخرز ) رغم فقدها يديها.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، أن إعاقتها لم تمنعها من التفوق والتميز وأن الطالبة مريم بعزيمتها الصلبة وإرداتها الحديدية تحدت الإعاقة واستطاعت أن تجعل لها مكانًا مميزًا بين زملائها، معربًا عن سعادته بموهبة الطالبة مريم وأنها من النماذج الناجحة والقدوة، متمنيًا لها التفوق والازدهار، مشيرًا بأن الدولة بجميع مؤسساتها تولي اهتمامًا بذوي الهمم وتسعى إلى مشاركتهم في المجتمع .

وأكد بأن أصحاب الهمم لديهم القدرات والإمكانيات فإذا ما توفرت لديهم الخدمات والرعاية المتكافئة سيتمكنون من المشاركة بفاعلية جنبًا إلى جنب مع باقي أفراد المجتمع فلا توجد إعاقة مع الإرادة.

ومن جانبها قالت الطالبة مريم محمود عفيفي، بالصف الأول الإعدادي بمدرسة خاتم المرسلين، إنه بالرغم من فقد يديها، إلا أن الإعاقة جعلتها أكثر إصرارًا على إثبات وجودها وأن الإعاقة لم تمنعها من أن تكون مبدعة وأنها تحب الرسم وأعمال الخرز.

وتقدم محمد عبد التواب، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، بالشكر لأسرة الطالبة واهتمامهم بموهبتها ورعايتها كما توجه بالشكر لقيادات المديرية وفي مقدمتهم الدكتور ربيع محمد أمين، مدير عام الخدمات التربوية، وإيمان أحمد مصطفى، موجه عام التربية الفنية والاستاذة ريهام محي الدين محمد الموجه المشرف والمتابعة للطالبة.

WhatsApp
Telegram