اعلان

حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على فتاة المنصورة 4 أيام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت نيابة ثان المنصورة في محافظة الدقهلية، قرارًا بحبس الشابين المتهمين في واقعة الاعتداء على فتاة المنصورة بطعنة في فروة الرأس أمام المارة بشارع الدراسات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان أكد مصدر طبى بمستشفى الطوارئ الجامعي بمدينة المنصورة، خروج "مريم.ا.ع.أ" والتي تعرضت لاعتداء من قبل أحد الأشخاص فجر أمس بعد تماثلها للشفاء.

وأوضح أن التقرير الطبي إصابتها بجرح قطعى بطول 3سم في فروة الرأس بواقع 3 غرز دون تعرضها لأي إصابات أخرى.

وكانت الفتاة تعمل كوافيرة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، أصيبت بجرح قطعي في الرأس أثر قيام شخصين بالاعتداء عليها بالضرب وقيام أحدهما بالتعدي عليها بسلاح أبيض "مطواة"، وتمكن الأهالي من ضبطهما وتسليمهما للشرطة ونقلت الفتاة لمستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم ثانى المنصورة من بعض الاهالي بإصابة فتاه بمنطقة شارع الجيش في المنصورة بجرح قطعى فى الرأس على يد شابين.

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد كريم عبدالله الرازق، رئيس المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة فتاة " مريم.أ.ع. أ" 19 سنة، ومقيمة بمنطقة مساكن الميناء بالمنصورة، وتعمل كوافيرة وتبين قيام شابين بالاعتداء عليها في الشارع وقام أحدهما بالاعتداء عليها بمطواة كانت بحوزته.

وتمكن الأهالي من الإمساك بهما وتسليمها لضباط المباحث ونقلت الفتاة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد إصابتها بجرح قطعي في فروة الرأس.

وبسؤال الفتاة اتهمت أحدهما بمحاولة سرقته تليفونها المحمول، بينما أنكر الشابين ذلك وأكد أحدهما وجود علاقة عاطفية بينهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتفريغ الكاميرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"