اعلان

اختتام فعاليات النادي الصيفي لمدارس إهناسيا ببني سويف (صور)

ختام النشاط الصيفي
ختام النشاط الصيفي

أقيمت احتفالية بمناسبة ختام فعاليات النادي الصيفي بمدارس مركز إهناسيا في بني سويف، وذلك بقرية النويرة مدرسة الشهيد محمد سيد صبرة الابتدائية، ومدرسة الشهيد طيار مبروك شلبى الإعدادية بنات بقرية ننا، ومدرسة سيد علي موسى الابتدائية بالعواونة.

بداخل الاحتفال

واستهل عصام خالد مدير إدارة إهناسيا التعليمية، الحديث عن النادى الصيفى بمدارس أهناسيا خلال فترة الأجازة الصيفية من ألعاب رياضية وموسيقى ورسم وغيرها ومكتبات ونشاط صحفى.

وشمل الحفل فعاليات متنوعة في الرياضة وركوب الدراجات، رافعين أعلام مصر وعرض مسرحي وافتتاح المعرض، كما شملت خلال ثلاث شهور، نشاطات تساهم بتنمية التفكير الابداعي والقيادة .

جانب من الاحتفال

وتسعى إدارة النادي الصيفي إلى “غرس روح التعاون والثقة بالنفس والريادة، كما يهدف إلى تعميق المواطنة من خلال مجموعة الأعمال التطوعية التي أداها الطلبة من خلال فعاليات النادي المميزة.

وتم تكريم الكادرين الفني والإداري المشاركين في النادي، إلى جانب تسليم الشهادات والدروع على الطلبة المشتركين في النادى الصيفى.

شارك في الاحتفالية عصام خالد مدير عام الإدارة وخالد عبد العظيم وكيل الإدارة ونقيب معلمين إهناسيا محمود فهيم وبكرى سيد فاضل مدير التعليم الاعدادي وعادل مبروك مدير التعليم الابتدائي، وصفوت محمد صديق مدير إدارة الخدمات، شريف عيد مدير العلاقات العامة وفى حضور هلال عبدالدايم رئيس مجلس الأمناء وموجهى العموم بالمحافظة، وعبدالحليم فايز موجه عام الصحافة بالمديرية أعضاء اللجنة المنظمة للاحتفال بختام النادى الصيفى.

وأعلن عصام خالد، مدير إدارة إهناسيا التعليمية، اليوم الخميس، أنه أصدر تعليماته إلى جميع مديري المدارس والتوجيهات والقطاعات التعليمية على مستوى الادارة ، أن تكون الحصة الأولى مع انطلاق العام الدراسي الجديد، يوم الأحد، مخصصة لحديث المعلمين بكافة مدارس الإدارة عن انتصارات أكتوبر المجيدة، وحب الوطن والولاء والانتماء له والتضحية والفداء من أجل رفع راية مصرنا الغالية، لتبقى دوماً عاليةً خفاقة في سماء الدنيا، وذلك تنفيذاً لتعليمات محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف الذي يؤكد دائماً على مسايرة الأحداث الدينية والتاريخية في الأنشطة التربوية المختلفة، وتطبيقاً لتوجيهات محافظ الإقليم، الدكتوى محمد هانى غنيم، بالاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر عبر المنابر الإعلامية المدرسية، وخلال الحصص أيضاً لغرس حب الوطن والولاء والانتماء ، وتعميق الشعور الوطني لديهم.

وأكد عصام خالد، مدير إدارة إهناسيا التعليمية، على ضرورة معرفة أبنائنا الطلاب كيف تمت ملحمة العبور، وكيف تم قهر الجيش الإسرائيلي، وكيف تم تحطيم خط بارليف، وإبراز دور المعلمين في تبصير أبنائنا الطلاب، والرد على تلك التساؤلات، ليعرفوا تاريخ مصرنا المجيد، وجسارة أبطال القوات المسلحة ورجال الجيش المصري العظيم، الذين حطموا أسطورة الجيش الاسرائيلي.

وأشاد وكيل إدارة إهناسيا التعليمية خالد عبد العظيم بروح التعاون بين جميع المصريين وبين القيادة السياسية ، والقوات المسلحة وخلفهم الشعب العظيم والوحدة العربية، وظهورها في أجل وأسمى معانيها خلال فترة الحرب.

.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | جوووووووول سيراميكا